“عزيزي للتطوير” تمنح عقوداً بقيمة 408 مليون دولار لمشروع “عزيزي فيكتوريا”

أخبار العقارات في الإمارات عزيزي فيكتوريا

منحت شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة “عزيزي للتطوير” عقدين بقيمة 1.5 مليار درهم (408.38 مليون دولار) لبناء المرحلة الأولى من مشروع “عزيزي فيكتوريا” في دبي.

ستبدأ الأعمال على الفور ومن المقرر الانتهاء من البناء في الربع الثالث من عام 2019. وقد تم اختيار المقاولين لبناء 32 مبنى مع 4000 وحدة. ستقوم شركة “Green Modelling Contracting” ببناء 16 مبنى وستقوم شركة “Modern Civil International Contracting” ببناء الباقي.

وقال ميرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: “لقد طورت شركة عزيزي للتطوير سمعة قوية في السوق لقدرتها على تطوير مشاريع عملاقة متعددة وتقديمها قبل الموعد المحدد. هدفنا لعام 2018 هو الاستمرار في نفس الوتيرة السريعة للتنمية وضمان تلبية الطلب المتزايد على العقارات السكنية الرائدة في دبي. لا يزال القطاع العقاري في الإمارة نابضاً بالحياة ، مدفوعاً بالطلب القوي في بعض المواقع الرئيسية، ونحن ملتزمون بتوفير إمدادات كافية لتلبية تطلعات السكان.”

يغطي مشروع “عزيزي فيكتوريا” مساحة قدرها 33 مليون قدم مربع، ويضم 105 مبنى سكني متوسط وعالي الارتفاع و30،000 وحدة سكنية من شقق استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث وأربع غرف نوم. ويشمل أيضا منطقة للبيع بالتجزئة وفندقان. يقع المشروع في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – الحي 7 ، على مقربة من دبي مول وداون تاون دبي. يفتخر مشروع “عزيزي فيكتوريا”، الذي يفوق حجم “عزيزي ريفيرا” مرتين، بمواضيع وعناصر متأثرة بالثقافة البريطانية المعاصرة وطريقة العيش البريطانية.