كوفيد-19: تدعم الحمراء المستأجرين من خلال الإغاثة الاقتصادية

أخبار العقارات في الإمارات

رفعت الحمراء والتى تعد شركة التطوير العقاري ومقرها رأس الخيمة حزمة الإغاثة الاقتصادية في ضوء جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) للمستأجرين والمقيمين والملاك، قال المطور إنهم بناءً على أهداف شركة رأس الخيمة أقروا أن هذا الإعلان يتماشى مع حكومة الإمارات العربية المتحدة لمساعدة البيئة الاقتصادية وتعزيز القوة المالية.

وبناءً على ذلك ، ستقوم الشركة بتخفيض الإيجارات لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر ، وتمديد الرسوم والمدفوعات المستحقة لتمديد التاريخ ، وتخفيض العقوبات على التأخير في الدفع ، وكذلك تقليل فواتير التبريد،  ,كل هذه الخطوات للمساعدة فى حزمة الإغاثة الاقتصادية.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة الحمراء أن هذه المبادرة قد تم إجراؤها لأن الوباء غير طريقة تفكيره في المجتمع وأعاد تشكيل العملية التي تم فيها تضييقها إلى شيء واحد واضح: الاعتماد المتبادل بينهما، كما أضافوا فهمهم للمعضلة التي يواجهها الجميع وتأثير تفشي فيروس كورونا على اقتصادها.

علاوة على ذلك ، تهدف الشركة إلى دعم استمرارية الأعمال من خلال موازنة بعض الصدمات وتحسين رفاهية المجتمع.

في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تتكون الشركة على العديد من المشاريع مثل منار مول ، الحمراء مول ، ريتز كارلتون شاطئ الحمراء ، قرية الحمراء ، والدورف أستوريا رأس الخيمة.