كوفيد 19: عزيزي للتطوير العقاري تؤكد استمرارية المشاريع الخاصة بها

أخبار العقارات في الإمارات

تطبق شركة عزيزي للتطوير العقاري ومقرها دبي تدابير احترازية لمكافحة انتشار وباء فيروس كورونا (كوفيد 19) من خلال مكاتبها ومواقعها ومعرض المبيعات، و يضمن الرئيس التنفيذي استمرارية وكفاءة عملياته ومشاريعه الجارية.

تتبنى مطور عزيزي ريفييرا خطوات متجاوبة لتحديد كوفيد 19 العالمي لتتماشى مع تدابير الرعاية الصحية من قبل الحكومة والمراجع التي وضعتها السلطات الصحية المحلية والدولية.

قدمت عزيزي للتطوير العقاري التحول الرقمي المتواصل للمكتب المنزلي وتنفيذ سياسة العمل عن بعد لموظفيها بالأدوات اللازمة لمساعدتهم فى استكمال العمل لديهم.

طرح المطور أيضًا مقطع فيديو للتواصل مع عملائه من خلال نظام أساسي لمكالمات الفيديو يعتمد على وحدة مؤتمر السمعي والبصري.

وقد بدأت عزيزي في تبني الإجراءات الاحترازية بتركيب محطات تعقيم اليدين وبدء التعقيم المستمر لمكاتبها ومجتمعاتها، كما نفذت الشركة المعلومات التعليمية من التحقق من هيئة الصحة بدبي على ممارسات النظافة ، وفرضت الحد الأدنى من الاتصالات ، واعتمدت سياسات الحجر الصحي الذاتي.

وقال عزيزي في كلمته عن الإجراءات أن عام 2020 هو عام حاسم بالنسبة للشركة وسوق العقارات ككل، كما أنه أمر حاسم بالنسبة لهم عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الإجراءات الوقائية، وأضافت أن تقدم الإنشاءات سريع للغاية وأن الباحثين عن منازل لديهم الوقت لإبلاغ أنفسهم عن جميع فرص الاستثمار العقاري التي تقدمها دبي.

يتابع المطور ، على حد تعبير عزيزي ، عينه الساهرة على الوضع لضمان تنفيذ التدابير المثالية لتقليل انتشار الفيروس وخطره.

وخلص إلى أن صحة وسلامة ورفاهية عملائه وموظفيه مهمة بشكل أساسي لهم وللمجتمع، و نظرًا لأن جميعهم معزولون في المنزل ولكنهم ما زالوا يتعاونون معًا في الحملة لزيادة الوعي بمبادرة هاشتاج #StayHome.