كوفيد-19: عقارات السيف تدعم مستأجري المول فى البحرين

أخبار العقارات في البحرين

أن مطور عقاري مدرج في بورصة البحرين شركة سيف العقارية قد جهزت صندوقًا ماليًا للمستأجرون للمراكز التجارية بقيمة 2.6 مليون دولار (مليون دينار بحريني) لمساعدة حملة البحرين الوطنية لمكافحة فيروسات التاجية الجديدة (كوفيد-19).

أعلنت الشركة عن تقديم مساعدة مالية لإيداع الأوراق المالية في سوق الأوراق في ضوء الوضع الحالي والاحتياطات التي يتم أخذها بعين الاعتبار.

وأضافت أنها وافقت على مجموعات من المعايير لضمان القواعد مع إرشادات الهيئة للمراكز والمنافذ التجارية.

وبحسب سيف العقارية ، سيتم تخفيض الأثر المالي للصندوق بمقدار 2.6 مليون دولار (مليون دينار بحريني) من إيرادات الإيجار لعام 2020.

وقد اتخذ القرار في الاجتماع الذي عقده ولي العهد ونائب القائد الأعلى ونائب رئيس مجلس الوزراء وسمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ورئيس مجلس إدارة شركة السيف العقارية بما يتوافق مع التطور المتعلق بانتشار الوباء.

بناء على الاجتماع ، يتم اتخاذ هذه الخطوات الوطنية على التزامها المستمر بالحماية في هذه الظروف الاستثنائية.

يدعم هذا الصندوق الجهود التي تبذلها الدولة لمكافحة الوباء الذي أصبح يشكل تهديدًا كبيرًا لقطاع الأعمال والقطاع المالي في جميع أنحاء العالم.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أنهم يبذلون قصارى جهدهم من خلال هذا الصندوق للحفاظ على مرونة بيئة الأعمال المقدمة في مراكزهم التجارية وقدرتهم على التكيف مع كل وضع للحفاظ على النجاح.