August 17, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

تشهد منطقة شاطئ الخور بناء شركة إعمار مبنى بريز الجديد

أخبار العقارات في الإمارات - يوليو 17, 2019

تخطط إعمار العقارية للبدء في بناء أول مجموعة سكنية ” بريز ” ضمن مشروعها في منطقة شاطئ الخور في دبي. ستقدم منطقة شاطئ الخور، الواقعة على مقربة من محمية رأس الخور للحياة البرية وأفق دبي، تجربة حياة فريدة من نوعها، وفقًا لبيان صحفي.

سيكون تطوير الواجهة البحرية بمثابة حلقة وصل أساسية بين برجي خور دبي و بلازا وجزيرة خور دبي في منطقة ميناء خور دبي.

سيشمل المشروع المخطط له ثلاث مجموعات من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف مستوحاة من الهندسة المعمارية التقليدية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى وسائل الراحة بما في ذلك ساحة فناء خاصة مع مرافق الشواء وحمام سباحة خاص وصالة رياضية ومنطقة لعب كبيرة.

وأشار البيان إلى أن نطاق SSH على الخطة الرئيسية المرموقة لمنطقة شاطئ الخور هو المستشار الرئيسي والشريك المعماري والمهندس الإنشائي وتقديم خدمات البناء.

في مايو، تم اختيار شركة رائدة في إدارة التخطيط والمشاريع الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا SSH كمستشار رئيسي لإدارة شركة إعمار في منطقة شاطئ الخور في دبي.

ستكون منطقة شاطئ الخور مدينة حضرية من المقرر أن توفر تجربة نمط الحياة على عكس أي مكان آخر في دبي. بجانب تطوير محمية رأس الخور للحياة البرية، فإن تطوير الواجهة البحرية هذا مع إطلالات خلابة على أفق دبي، سيكون بمثابة حلقة وصل متكاملة بين برج خور دبي بلازا المصمم من قبل كالاترافا، وتطورات جزيرة كريك دبي في منطقة ميناء خور دبي.

يضم شبكة من الفناء والممرات ومنطقة الواجهة البحرية ذات التوجه العائلي، وجميعها مجهزة تجهيزًا جيدًا بمساحات مجتمعية نابضة بالحياة، بما في ذلك المباني التجارية والتجزئة والأغذية والمشروبات، وستكون شاطئ الخور موطنًا لمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية. سوف تتخلل المنطقة وسائل الراحة العامة والمجتمعية والخاصة الواسعة. سيحقق الفندق أيضًا مزايا عنصر الضيافة في التطوير.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.