داماك العقارية تطلق فلل “كافالي” في تطوير “أكويا”

أخبار العقارات في الإمارات داماك العقارية

أعلنت داماك العقارية أنها ستشارك مجموعة “روبيرتو كافالي” الإيطالية لتطوير الفلل مع الديكورات الداخلية من ماركة “جاست كافالي”.

تقع الفلل ضمن تطوير “أكويا” في دبي لاند، وسوف تعرض للبيع يوم 6 سبتمبر في جميع مراكز بيع داماك. وعلاوة على ذلك، فإن الفلل ستكون متاحة في العديد من النماذج والأحجام. وهي تشمل وحدات من ثلاث غرف نوم تقدم تراسات على السطح وخيارات مستقلة من 6 غرف نوم.

وقال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة شركة داماك العقارية: “يسرنا أن نتعاون مع العلامة التجارية المرموقة “روبرتو كافالي” لنقدم لعملائنا منتجا عقاريا مخصصا […].

“بصفتنا روادا في مجال العقارات ذات العلامات التجارية في دبي، ستعمل هذه الجمعية على توسيع نطاق مفهومنا الفريد من نوعه للمفاهيم الحية لزبائننا المميزين وفتح قطاع جديد من السوق لشركة كافالي، وهو ما يمثل دخول العلامة التجارية في مجال العقارات”.

وأضاف ساجواني: “علاوة على ذلك، فإن الطلب على العقارات الفاخرة في دبي يزداد، ونحن سعداء بإطلاق الفلل ذات العلامات التجارية بأسعار تنافسية جدا تجعل هذه العقارات جذابة للمستثمرين والمستخدمين النهائيين”.

وقال جيان جياكومو فيراريس، الرئيس التنفيذي لروبرتو كافالي سبا: “نحن متحمسون [لتوسيع] العلامة التجارية جاست كافالي في العقارات وما هو أفضل مكان للقيام بذلك غير دبي، حيث يسعى جمهور كبير من العملاء للحصول على عقارات مميزة ذات العلامات التجارية “.

وأضاف: “إن فلل جست كافالي هي الأولى بالنسبة لنا، ونحن واثقون من قدرة داماك على تنفيذ هذا المشروع بنجاح على أعلى مستويات التطور وتقديم أسلوب حياة لا مثيل له للمستثمرين”.