دانوب العقارية تعلن عن بيع أكثر من 75% من وحدات مشروع لاونز في ثلاثة أيام

أخبار العقارات في الإمارات

أعلنت شركة دانون العقارية، أحد أكبر شركات التطوير العقاري في الإمارات، عن نجاحها في بيع أكثر من 75% من الوحدات المعروضة للبيع كجزء من المرحلة الأولى من مشروع وجهة لاونز الجديد في خلال ثلاثة أيام فقط.

وفي تعليقه على الإعلان، قال السيد رزوان ساجان، مؤسس شركة دانوب ورئيس مجلس إدارتها أن الإستجابة القوية من العملاء والمستثمرين العقاريين لإعلان بيع وحدات المرحلة الأولى من لاونز يعكس مدى رغبة المستثمرين وقدرتهم على شراء الوحدات العقارية طالما كانت ذات جودة عالمية وفي موقع متميز ومعروضة بسعر مناسب.

وتصل قيمة المشروع الذي يقع داخل مدينة دبي الدولية إلى أكثر من 150 مليون دولار، ويضم لاونز أكثر من 1000 وحدة سكنية تتنوع ما بين شقق الإستوديو والشقق ذات غرفة النوم الواحدة والشقق ذات الغرفتين. بالإضافة إلى ذلك، فإن الوجهة تضم بعض من أفضل المرافق والكماليات الرفاهية ومنها حمام سباحة وقناة مائية ونادي صحي.

وتضم المرحلة الأولى من مشروع لاونز التي تم الإعلان عنها منذ بضعه أيام 515 وخدة سكنية بأسعار تبدأ من 290،000 درهم إماراتي لشقق الإستوديو و499،000 درهم للشقق ذات غرفة النوم الواحدة و699،000 درهم للشقق ذات الغرفتين.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع لاونز يعد المشروع الحادي عشر الذي تقوم بتطويره شركة دانوب ليصل إجمالي عدد الوحدات التي قامت بتطويرها إلى 4،744 وحدة. وسوف يبدأ العمل في بناء المرحلة الأولى في خلال الربع الثالث من العام الحالي ومن المخطط أن يكتمل بناء الوجهة في خلال عام 2020.