October 20, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

مبيعات الدانوب العقارية ترتفع 78.5% في عام 2018

أخبار العقارات في الإمارات - أبريل 7, 2019

سجلت شركة الدانوب العقارية قفزة بنسبة 78.5% في مبيعات الوحدات السكنية في عام 2018، مما رفع حصتها السوقية الإجمالية للمبيعات خارج الخطة إلى 10.6%، حسبما أعلنت الشركة.

في عام 2017، بلغت حصة الشركة في السوق 5%.

في بيان ، قال الدانوب إن الشركة باعت 1869 وحدة سكنية العام الماضي. من بين المجموع، كان 89 منهم جاهزين للتحرك في حين كان الباقي عبارة عن عقارات خارج المخطط.

ارتفعت قيمة المبيعات بنسبة 19.26% لتصل إلى 978 مليون درهم في العام الماضي، مقارنة بـ 820 مليون درهم في عام 2017.

وقال رضوان ساجان مؤسس ورئيس مجموعة الدانوب أنه على الرغم من الرياح المعاكسة القوية التي تؤثر على نمو الاقتصاد العالمي، لا يزال اقتصاد الإمارات العربية المتحدة واحة للنمو.

كما أكد على أن نهاية الصراعات في أماكن أخرى في الشرق الأوسط تبشر بالخير للنمو في الاقتصاد الإقليمي. إنه يرى فرصًا قوية للنمو، وستظل الشركة ملتزمة تمامًا بالاقتصاد المحلي وقطاع العقارات من خلال إطلاق المزيد من المشاريع مع تقدمهم.

منحت شركة الدانوب العقارية حتى الآن عقود بناء بقيمة 1.6 مليار درهم تشمل 10 من أصل 12 مشروعًا تم إطلاقها حتى الآن.

في عام 2018، أكملت دبي بناء 358 وحدة سكنية بينما منحت عقود البناء لـ 926 وحدة. وكان لدى المطور 1.339 وحدة في مرحلة المناقصة و 17% إضافية في مرحلة التصميم.

وقال عاطف الرحمن مدير شركة الدانوب العقارية وشريكها أن الأداء الممتاز لشركة الدانوب العقارية يعكس إيمانهم الراسخ بسوق الإسكان بأسعار معقولة.

فبالرغم من ظروف السوق الصعبة، فقد تم تسجيل نموًا بنسبة 78.5% من حيث الحجم، ونمو 19.27% في قيمة معاملات البيع.

وأضاف أن سوق العقارات فى الإمارات هو أفضل سوق عقاري منظم ليس فقط في المنطقة ولكن على المستوى العالمي وهو وقت رائع لممارسة الأعمال.

كما أضاف الرحمن أن 2018 كان أفضل عام للشركة حتى الآن. هذه النتائج تظهر أنه إذا كان لديك العقارات المناسبة في الموقع الصحيح وتم تقديمها بالسعر المناسب مع خطة الدفع الأكثر تنافسية، فسيشتريها العملاء. لقد أثبتت شركة الدانوب العقارية هذه المرة تلو المرة في جميع المشاريع الـ 12 التي أطلقتها حتى الآن.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.