October 20, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

ديار المحرق تشارك كراعي ماسي لمعرض البحرين للإستثمار العقاري 2019

أخبار العقارات في البحرين - يناير 24, 2019
brix

أعلنت شركة ديار المحرق، أحد أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين والمالكة لمشروع جزر ديار المحرق الإصطناعية، عن مشاركتها في النسخة القادمة من معرض البحرين للإستثمار العقاري (بريكس 2019) كالراعي الماسي للحدث.

وقد تم توقيع عقد الرعاية بحضور كل من السيد الدكتور ماهر الشاعر، الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، والسيدة أصيل المهندس، المديرة العامة لشركة إكسبرشنز منظمة معرض بريكس 2019. وسوف يتم إقامة فعاليات المعرض على مدار ثلاثة أيام من السابع وحتى التاسع من شهر فبراير المقبل.

وتهدف شركة ديار المحرق عبر هذه المشاركة والرعاية إلى إستغلال منصة المعرض لترويج إثنين من أهم مشروعاتها التي ما زالت في طور الإنشاء في الوقت الحالي في جزر ديار المحرق وهما مشروعي البارح والنسيم واللذان يوفران فرصة إستثمارية ممتازة لكونهما من مناطق التملك الحر في المملكة البحرينية مما يعني أن غير حاملي الجنسية البحرينية مسموح لهم بتملك وشراء العقارات هناك.

وأعرب السيد الدكتور ماهر الشاعر، في تعليقه على خبر توقيع عقد رعاية بريكس 2019، عن سعادة شركة ديار المحرق بالمشاركة في أحدث نسخ معرض البحرين للإستثمار العقاري حيث أن هذا سيساعد الشركة على الوصول للمزيد من المستثمرين العقاريين الذين تستهدفهم مشروعات البارح والنسيم. وأضاف الشاعر أنه يثق تمامًا في قدرة معرض بريكس على المشاركة في نمو الإقتصاد البحريني لقدرته على إستقطاب أفضل شركات التطوير والإستثمار العقاري التي تعمل في مملكة البحرين.

هذا وقد جاءت أحدث مشاركات ديار المحرق في المعارض العقارية في شهر نوفمبر الماضي حيث كان المطور هو الشريك الإستراتيجي لمعرض البحرين الدولي للعقار 2018 (بايبكس 2018) الذي أقيمت فعالياته على مدار ثلاثة أيام.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ديار المحرق قد أعلنت مؤخرًا عن آخر تطورات أعمال البنية التحتية في جزر ديار المحرق وتحديدًا إستكمال بناء ثلاثة طرق رئيسية بها متاحة لإستخدام كل من زوار وسكان هذه الجزر.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.