ديار المحرق تبدأ في تسليم الدفعة الأولى من مشروع فلل البارح

أخبار العقارات في البحرين فلل البارح

بدأت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في البحرين، بتسليم الدفعة الأولى من مشروع فلل البارح -والذي يعد أحد أبرز المشاريع وأكثرها فخامة في البحرين- لأصحابها في الموعد المحدد.

يعتبر مشروع فلل البارح أكبر مشروع حاليًا في ديار المحرق، ويتميز موقع البارح المتميز على الجانب الغربي من المدينة بإطلالات رائعة على الواجهة البحرية البكر والقناة الرئيسية في المخطط الرئيسي.

مشروع فلل البارح هو واحد من أبرز وأفخم المشاريع ضمن المخطط الرئيسي لديار المحرق ويضم العديد من المميزات والمرافق لتلبية احتياجات وتوقعات السكان.

يعزز المشروع بنية تحتية قوية ومتكاملة ويقع بالقرب من طريق المحرق السريع مما يسهل على السكان الوصول إلى العاصمة المنامة. البارح هو المشروع الأكثر اتساعًا بين مشاريع ديار المحرق الحالية والتي تجمع بين العديد من الميزات الموفرة للطاقة مثل مصابيح LED ، وعدادات الكهرباء الذكية،  بالإضافة إلى خاصية إنترنت الأشياء (يُقصد به الجيل الجديد من الإنترنت (الشبكة) الذي يتيح التفاهم بين الأجهزة المترابطة مع بعضها عبر بروتوكول الإنترنت).

كما يتميز المشروع بشبكات طرق داخلية واسعة وخصائص فريدة تتيح للمقيمين والزائرين الاستمتاع بمناظر بانورامية خلابة.

يقدم البارح قطع أراضي وفيلات رائعة متاحة لجميع الجنسيات بنظام التملك الحر، وتقدم أربعة أنواع من الفلل، وواجهتين بحريتين، و “دارين” و “سهيل” بالقرب من البحر بمساحات أرض تتراوح من 480 إلى 950 مترًا مربعًا تقريبًا.

تستعد ديار المحرق للتسليم التدريجي وتسليم ما تبقى من المشروع في الأسابيع المقبلة.