ديار توقع عقد شراكة مع بالحصا الدولية لإدارة عقاراتها

أخبار العقارات في الإمارات

أعلنت شركة ديار لخدمات إدارة العقارات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة ديار للتطوير الرائدة في مجال تطوير العقارات في الإمارات، عن توقيعها لعقد شراكة جديد مع شركة بالحصا الدولية.

وطبقًا للإتفاق الذي تم توقيعه بين الطرفين، سوف تكون شركة ديار لإدارة العقار مسؤولة عن إدارة المباني ذات الأغراض المتعددة المملوكة لشركة بالحصا في كل من أبو ظبي ودبي والشارقة. وسوف تتضمن الخدمات المقدمة من ديار خدمات التأجير والاستشارة القانونية وعلاقات الملاك وفحص العقار بالإضافة إلى خدمات إدارة العقار الإستشارية.

وأوضح السيد أحمد السويدي، نائب رئيس شركة ديار لإدارة العقارات، في تعليقه على خبر الشراكة الجديدة مع شركة بالحصا أن الهدف الرئيسي من وراء تقديم خدمات إدارة العقارات هو تحسين تجربة ملاك العقارات لأقصى درجة ممكنة والمساعدة في زيادة قيمة العقارات السوقية.

على الجانب الآخر، أكد السيد أحمد سيف بالحصا المدير العام لشركة بالحصا الدولية على إلتزام شركة بالحصا بالحفاظ على سمعتها عن طريق توفير خدمات عالية الجودة لعملائها ومستثمريها. وأضاف بالحصا أن الشراكة الجديدة مع شركة ديار والتي تعد أحد أكبر شركات السوق العقاري الإماراتي سوف تنجح في جذب المستثمرين العقاريين من جميع أنحاء العالم إلى مشاريع بالحصا العقارية في الإمارات.

هذا ومن الجدير بالذكر أن شركة ديار العقارية قامت مؤخرًا بتوقيع عقد إدارة عقارات مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر (أماف) لإدارة أراضي أماف الممنوحة.