دبي للإستثمارات تتعاون مع فنادق ميلينيوم لمشروع فندق كوبثورن كريك

أخبار العقارات في الإمارات

أعلنت شركة دبي للإستثمارات الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة دبي أنها قد وقعت عقد شراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشهيرة لبناء وإدارة فندق كوبثورن كريك، أحدث مشاريع دبي الإستثماري في منطقة الحمرية في دبي. وطبقًا للإتفاق، سوف تعود ملكية الفندق إلى شركة دبي للإستثمارات بالكامل بينما سوف تقوم ميلينيوم بإدارة الفندق.

ويعد فندق كوبثورن كريك هو ثاني تعاون عقاري بين كل من دبي للإستثمارات وكوبثورن كريك، وسوف يحتوي عند الإنتهاء من بنائه على إجمالي 138 حجرة فندقية فاخرة. وقد تم توقيع العقد بواسطة كل من السيد خالد بن كلبان الرئيس التنفيذي لشركة دبي للإستثمارات والسيد على حمد الزعابي رئيس مجموعة ميلينيوم للفنادق والمنتجعات.

وفي تعليقه على خبر الشراكة الجديدة، قال بن كلبان أن فندق كوبثورن كريك يعكس الإستراتيجية التي تتبعها شركة دبي للاستثمارات التي تهدف إلى تنويع مشاريعها العقارية عن طريق زيادة استثماراتها في قطاعات الضيافة والتعليم والصحة.

على الجانب الآخر، قال الزعابي أن مجموعة ميلينيوم تتشرف بالعمل مع دبي للإستثمارات في مشروع جديد، وأكد أن هذه الشراكة سوف تضمن بناء وتطوير الفندق طبقًا لأعلى معايير الجودة المتعارف عليها في المجال.

ومن الجدير بالذكر أن الشركتين تعملان سويًا في الوقت الحالي على تطوير مشروع آخر من طراز الأربع نجوم ويتضمن 116 غرفة فندقية و128 شقة فندقية.