دبي تحقق استثمارات عقارية بقيمة 5.2 مليار دولار في 8 أشهر

أخبار العقارات في الإمارات العقارات في دبي

جذب سوق العقارات في دبي ما يقرب من 9500 مستثمر جديد حققوا استثماراً كاملاً بأكثر من 19 مليار درهم (5.17 مليار دولار) خلال الفترة من 1 يناير إلى 31 أغسطس 2018.

وتعدDLD هي الشريك الاستراتيجي للإصدار السابع عشر من Cityscape Global ، الذي سيعقد في الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر. من خلال مندوبيها، سوف يرحب القسم بالزوار والمستثمرين للإجابة على استفساراتهم ومساعدتهم في اتخاذ قرارات الاستثمار والاستفادة من العروض الجذابة التي سوف تقدم المطورين خلال هذا الحدث.

كما ستعرض شركة DLD مزايا دبي الذكية والمستدامة التي تضعها في طليعة أسواق العقارات العالمية.

ولقد لعبت الحلول الذكية التي قدمتها الشركة دوراً رئيسياً في تعزيز مكانة دبي كوجهة استثمارية مفضلة توفر نظاماً تشريعياً يحمي حقوق المستثمرين، فضلاً عن امتيازات كبيرة التي قدمتها.

وقال سلطان بن مجرن المدير التنفيذي لشركة DLD، أن تدفق المستثمرين الجدد دليلاً على حرصهم على الاستفادة من الفرص والعوائد على الاستثمارات المضمونة في سوق العقارات الجذابة في دبي.

كما شدد على أن القطاعات الاقتصادية في الإمارة، وخاصة العقارات، تتماشى مع إستراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة للمستقبل.

وتعتبر DLD هذه الاستراتيجية بمثابة المبدأ الرئيسي في تحقيق تطلعات دبي التنموية في المستقبل القريب. وهذا يتماشى مع أهداف دبي الذكية للنمو المستدام، والإنجازات والتنمية المتسقة، ولتلبية التحدي التنافسية العالمية.

وأضاف بن مجرن أن السنوات القادمة ستشهد موجات جديدة من المستثمرين الذين ستتركز اهتماماتهم على استقرار سوق العقارات، مما يوفر لهم الرضا والثقة،ويتيح لهم تحقيق عوائد مستدامة على الاستثمار.