دبي للعقارات تطلق منازل “كاسا دورا” في مجمّع سيرينا بدبي لاند

أخبار العقارات في الإمارات "كاسا دورا"

أعلنت “دبي للعقارات” عن طرح منازل التاونهاوس الجديدة “كاسا دورا” ضمن مجمّع “سيرينا” السكني بدبي لاند، وذلك في مركز المبيعات وخدمة العملاء التابع للشركة بمنطقة رأس الخور .

تأتي هذه الخطوة بعد إطلاق الشركة لمنازل التاونهاوس “بيلا كاسا” في مطلع هذا العام، والذي لاقى نجاحا باهرا حيث بيعت جميع الوحدات خلال ساعات من طرحها. وقد فتحت الشركة باب التسجيل المبكر من خلال الانترنت، حتى يتسنى للمشترين والمستثمرين حضور جلسة المبيعات الخاصة بالوحدات السكنية الجديدة.

وقد حقق مشروع “سيرينا”، الذي يلبي احتياجات السكان بأسعاره المدروسة والمعقولة، إقبالا كبيرا منذ إطلاقه. وتستمر الشركة بتوفير المزيد من المحفزات للمشترين والمستثمرين لتشمل خطط شراء مرنة على أقساط مريحة.

منازل “كاسا دورا” مصممة على الطراز البرتغالي الفريد وتضم وحدات من غرفتين إلى ثلاث غرف نوم، إضافة إلى غرفة خاصة للمساعدة المنزلية.

يقع مشروع “سيرينا” على مقربة من وسط مدينة دبي، ويطل مباشرة على شارع الإمارات، مما يجعل موقعه مميز.

ويمتد مجمّع “سيرينا” السكني على مساحة 8.2 مليون قدم مربع تخدمها ثلاثة مراكز مجتمعية، بالإضافة إلى مركز متكامل يلبي مختلف متطلبات الحياة العصرية. كما يضم المشروع مساحات تجزئة تمتد على نحو 100 ألف قدم مربع.

ومع اكتمال المجمّع سيحظى السكان بالعديد من المرافق الترفيهية، وأحواض السباحة، ونادٍ رياضي، ومناطق للألعاب، ومنشأة صحية، تجعل منه وجهة مثالية للعائلات.