دبي للعقارات تدشن أول مرسى من مشروع مراسي الخليج التجاري

أخبار العقارات في الإمارات دبي للعقارات

أعلنت دبي للعقارات عن بدء العمل في مشروع مراسي الخليج التجاري الجديد، وتم تدشين اول مرسى احتفالاً بهذه المناسبة بحضور عبدالله لاحج، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات في متنزه مراسي الخليج التجاري.

وقد أطلقت دبي القابضة و مجموعة دبي للعقارات مشروع مراسي الخليج التجاري الذي تبلغ قيمته مليار درهم إماراتي (272 مليون دولار) في مايو 2016. يضم المشروع أول وجهة لليخوت والمنازل والمطاعم العائمة في المنطقة.

ويمتد مشروع مراسي الخليج التجاري على طول قناة دبي المائية، ويتكون من ثلاث مناطق رئيسية مميزة، هي المرسى والمتنزه والرصيف المائي. ومن المقرر أن تكتمل المرحلة الأولى من المرسى في الربع الثالث من عام 2017 وسوف تضم 157 رصيفاً بأحجام تتفاوت بين ثمانية أمتار إلى 35 متراً.

وقال عبد الله لاحج: “يمثل اليوم معلما بارزا في تطوير مراسي الخليج التجاري، وهو دليل على التزامنا بإنشاء وجهات توفر تجارب استثنائية في أسلوب الحياة للمقيمين والزوار على السواء، مما يعزز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية”.

وأضاف أن: “المارينا الجديدة في خليج مراسي للأعمال ستستفيد من أحدث التطورات في مجال البناء والهندسة لإنجازها في الموعد المحدد، وتقدم للمدينة بعدا جديدا لنمط الحياة الحضرية والواجهة البحرية”.

يوفر مشروع مراسي الخليج التجاري إطلالة على أفق مدينة دبي. وعلاوة على ذلك، فإنه سيتم الجمع بين المساحات الخضراء والمياه على طول الممشى. يقع مشروع مراسي الخليج التجاري في قلب امتداد قناة دبي للمياه.