دبي للعقارات تطلق وحدات إضافية في مشروع سكني في دبي

أخبار العقارات في الإمارات دبي للعقارات

أعلنت شركة دبي للعقارات عن إطلاق وحدات سكنية إضافية في المرحلة الثالثة من مشروع “أرابيلا تاون هاوس” (أرابيلا 3).

يقع المشروع بالقرب من مركز مدينة السلام الذي يضم خيارات البيع بالتجزئة ومنافذ الطعام والخدمات الاجتماعية والرعاية الصحية والتعليم والمرافق الرياضية. كما يقع مشروع أرابيلا 3 على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة دبي وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات. وعلاوة على ذلك، فإن المشروع يسهل الوصول إليه من طريق الإمارات وطريق محمد بن زايد.

بعد إطلاقها في أبريل 2017، شهدت أرابيلا 3 مبيعات ناجحة. كما ان كل من أرابيلا 1 و أرابيلا 2، التي تم كشف النقاب عنهما في عام 2016، قد حظيا أيضا بحماس في السوق.

وقال مسعود الأعور، المسؤول التجاري الرئيسي في دبي للعقارات: “إن الشعبية الهائلة تجاه تطوير أرابيلا دفعتنا إلى إطلاق المزيد من الوحدات في السوق”.

وأضاف: “نحن سعداء لتقديم للمشترين لدينا مجموعة متزايدة من مشاريع مستقبلية فريدة من نوعها، واستهداف أصحاب المنازل المميزين والمستثمرين الذين يبحثون عن قيمة عقارية ونمط حياة استثنائية”.

مشروع أرابيلا 3 جزء من مجتمع مدن الذي يقع في دبي لاند، بالقرب من “مدن سنترال بارك” الذي تبلغ مساحتها 41 فدان. توفر”مدن سنترال بارك” مضمار للركض ومسار للدراجات الهوائية وملاعب رياضية ومحطات للتمارين الرياضية في الهواء الطلق وميزات مائية ومناطق لعب مائية.