شركة جديدة تتيح للمستثمرين التعامل بالعملات الإلكترونية في سوق العقارات في دبي

أخبار العقارات في الإمارات Dubai real estate

أعلنت شركة ستار بيزنس سنتر، وهي شركة تدير وتؤجر العقارات للشركات في دبي، انها سوف تتيح للمستأجرين دفع الإيجار والخدمات بالعملات الإلكترونية، مما يمنح المزيد من الثقة للعملات الإلكترونية في سوق العقارات في دبي.

شركة ستار بيزنس سنتر هي احدى شركات مجموعة سمانا، وتتخصص الشركة في إدارة وتأجير المكاتب كاملة التجهيز للشركات، وقد أكدت الشركة في تصريح حديث انها سوف تسمح للمستأجرين بدفع الإيجار والخدمات باستخدام العملات الإلكترونية بالإضافة إلى طرق الدفع التقليدية.

صرح عمران فاروق، رئيس مجلس إدارة ستار بيزنس سنتر، قائلاً: لقد تابعنا مؤخراً ثورة العملات الإلكترونية، ولقد شجعنا ذلك على تضمينها في أعمالنا لنضيف من قدرتنا و مكانتنا في السوق.

أعلنت شركة تطوير عقاري إماراتية اخرى قريباً عن قبول عملة وان جرام، وهي عملة إلكترونية ذات غطاء ذهبي، بديلاً للعملات التقليدية في بعض مشاريعها.

تعد دبي من أوائل المدن في العالم التي تتيح إستخدام العملات الإلكترونية في سوق العقارات، أعلن مشروع آستون بلازا وريزيدنس في حديقة دبي العلمية عن بيع شقق استوديو في مشروع تحت الانشاء بسعر يتراوح بين 30 و 70 بيتكوين، وذلك في سبتمبر الماضي.

السؤال هو، هل ستظل العملات الإلكترونية في سوق العقارات؟

الوقت وحده سوف يجيب عن هذا السؤال.