دبي الجنوب تنجح في استقطاب 650 شركة جديدة ونمو نسبة الإشغال 122%

Dubai South

دبي – الإمارات العربية المتحدة – أعلنت دبي الجنوب ، أكبر مشروع تطوير رئيسي في منطقة حضرية واحدة تركز على قطاعات الطيران والخدمات اللوجستية والعقارات ، أن مجمع الأعمال فيها نجح في استقطاب 650 شركة جديدة بالإضافة إلى تأجير مساحة قدرها 945488 قدمًا مربعًا  خلال عام 2020 على الرغم من التحديات الصعبة التي مرت بها الشركات . 

ونظرًا  لتأثير جائحة كورونا على قطاعات الأعمال العام الماضي ، قامت دبي الجنوب بطرح مجموعة من الحزم التحفيزية لدعم مجتمع الأعمال المتنامي و لمساعدة عملائها في مجمع  ومركز الأعمال بهدف التخفيف من التحديات الناجمة عن تفشي الجائحة. نجحت هذه الحزم  في الاحتفاظ بـ 90 في المائة من الشركات العاملة فيه .

قال خليفة الزفين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران و دبي الجنوب: كان العام الماضي عامًا استثنائيًا بالنسبة للجميع ، وقد أثرت الجائحة على معظم الصناعات والقطاعات في جميع أنحاء العالم ، و يسعدنا رؤية عودة السوق إلى مستويات ما قبل الجائحة ، حيث يدعم مجمع الأعمال الخاص بنا تطلعات عملائنا المحتملين .  ولن ندخر جهداً في خدمة عملائنا المميزين ، ودفع  آليات الابتكار ، ودعم جهود الإمارة في تعزيز اقتصاد الإمارات بعد كوفيد -19″ .

هذا وقد أضاف: “في محاولة لتلبية الطلب المتزايد ، نقوم حاليًا بتطوير طابق إضافي في مركز الأعمال لدينا سيكون جاهزًا بحلول نهاية الربع الأول من عام 2021”.

يشار إلى أن مجمع الأعمال في دبي الجنوب يوفر مساحات مكتبية متطورة في بيئة مثالية تضمن للشركات العمل بسهولة . كما أنه يجذب قاعدة عملاء متنوعة من قطاعات مختلفة ، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والتأمين والتعليم والألعاب الالكترونية . تم تصميم مجمع الأعمال لتسهيل نمو كل شركة ، بدءًا من الشركات الناشئة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة ، وتقديم خدمات أعمال كاملة جاهزة للاستخدام وحلول فعالة من حيث التكلفة لتناسب احتياجاتها .

اقرأ المزيد من الأخبار من هنا:

دبي الجنوب العقارية تستثمر 136 مليون دولار في مشروع سكني للموظفين