مدينة دبي الرياضية تبدأ تسليم الوحدات السكنية في “قرية فورتونا”

أخبار العقارات في الإمارات "قرية فورتونا"

أعلنت مدينة دبي الرياضية عن الانتهاء من أعمال بناء وتشييد مجمع الفيلات الفاخر “قرية فورتونا” ، والبدء في تسليم الوحدات السكنية للملاك، ضمن إطار خطة المشاريع التطويرية التي أطلقتها مدينة دبي الرياضية.

مجمع فيلات “قرية فورتونا” هو إضافة جديدة إلى سجل مدينة دبي الرياضية، ويضم 30 وحدة سكنية مؤلفة من أربع غرف نوم بالإضافة إلى غرفة خاصة للخدم.

تقع قرية فورتونا ضمن فيكتوري هايتس في وسط مدينة دبي الرياضية، وهي على مقربة من العديد من الخدمات والمرافق الرياضية التي تتضمن ملعب إلس للجولف ونادي إلس للجولف.

وصرح خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية، قائلا: “خطتنا تسير وفق أسس تم وضعها بهدف تقديم أفضل الأعمال وأفخمها لينعم سكان المنطقة بالرفاهية والراحة، وإنني على ثقة بأن سكان قرية فورتونا سوف يشعرون بتغيرات جذرية تطرأ على نمط حياتهم اليومية، ورضاء كامل وسعادة منقطعة النظير تغمرهم لحظة دخولهم”.

وأضاف الزرعوني: “تشهد أسواق دبي العقارية تنافس كبير، ولهذا السبب فإن مدينة دبي الرياضية تعد المكان الأمثل للسكن حيث توفر نوعية مميزة من الوحدات السكنية، وخير دليل على ذلك الإقبال الكبير الذي شهدناه على قرية فورتونا التي تم بيعها وحداتها السكنية بالكامل”.

وتتميز جميع المشاريع السكنية في مدينة دبي الرياضية بالمساحات الواسعة، كما أن الوحدات صممت على الطراز المعماري الإسباني، مع الحرص على توفر الحدائق والمناظر الطبيعية لتضمن للسكان الراحة والهدوء والاسترخاء.