September 20, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

دوكاب تطلق مجمع سكني جديد للموظفين

أخبار العقارات في الإمارات - يوليو 8, 2019

افتتحت دوكاب ، إحدى أكبر شركات الصناعات التحويلية في الإمارات العربية المتحدة، رسميًا مساكن الموظفين الجديدة – مجمع سكني مساحته 2400 متر مربع في جبل علي، دبي.

يتألف المشروع من عدة مبانٍ منخفضة الارتفاع، ويحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيس دوكاب من خلال توفير بيئة آمنة وعائلية لموظفي الشركة للعيش فيها، مع توفير وسائل الراحة لتوفير مستوى عالٍ من الراحة لجميع المقيمين البالغ عددهم 296 شخصًا.

تمتلك شركة دوكاب، التي تملكها الشركة القابضة العامة (أبوظبي) ومؤسسة الاستثمار دبي (ICD) بالتساوي، ستة مرافق تصنيع في 4 مواقع في الإمارات العربية المتحدة مع كل إنتاجها في الدولة.

توظيف أكثر من 1600، تخدم الشركة العملاء في جميع أنحاء العالم في مجالات الطاقة والبناء العام والنفط والغاز والطاقة المتجددة و الصناعية والدفاع والنقل بالسكك الحديدية والبحرية والتعدين وغيرها من قطاعات الصناعة المتخصصة.

وقال رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد بن حسن الشيخ، متحدثاً عن إطلاق البرنامج أن رؤية قيادة الإمارات العربية المتحدة هي بناء مجتمع متعدد الجنسيات يقدر ويحتفل بقيمة كل فرد يقيم هنا.

كما قال إنه قد قام قسم الموارد البشرية في دوكاب بدمج هذه القيم في قلب دوكاب من خلال العديد من المبادرات، مما ساعد على الأداء بشكل أفضل كشركة من خلال تصرفات موظفيهم المفوضين والمشاركين.

وقال الشيخ إن رفاهية موظفي دوكاب كانت أولوية قصوى، وهذا الاستثمار البالغ 19 مليون درهم في إقامة عالية الجودة في جبل علي هو شهادة على ذلك.

وقال بيان من دوكاب إن كل غرفة نوم داخل المجمع بها شرفة خاصة بها ومؤثثة بالكامل لتوفير مساحة مريحة للمعيشة ومرافق تخزين لكل مقيم.

وأضاف أنه مع اتصال واي فاي كامل في جميع أنحاء المباني ومخزن مؤن وغرفة الإسعافات الأولية ومرافق غسيل الملابس، يوفر السكن مرافق معيشة من الدرجة الأولى.

وقال مسؤول كبير أن السكان سعداء أيضًا بغرفة الصلاة الجديدة الموسع ومناطق الطعام والترفيه المجددة.

كممثل للقطاع الصناعي المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يعمل فيه أكثر من 1600 فرد مع أكثر من 30 جنسية، يوفر دوكاب للموظفين مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية، ويقدم برامج المنح الدراسية والمتخرجين للمتدربين الشباب.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.