December 06, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

إدامة توقع اتفاقيات تأجير في مشروع الواجهة البحرية البحريني “سعادة”

- ديسمبر 2, 2019
إدامة توقع اتفاقيات تأجير في مشروع الواجهة البحرية البحريني "سعادة"

قالت شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) ، الذراع العقارية المحلية لصندوق الثروة السيادي في المملكة ، إنها وقعت مؤخراً اتفاقيات إيجار مع العديد من المستأجرين بما في ذلك (فوود وورلد)، و(كروسفت المحرق)، بالإضافة إلى (مطعم نصيف) و(بَنز فوود ترَك)، و(كشري بوليفارد)، و(قهوة وكرك)، ومطعم ومقهى (كرم البحرين)، والتي ستفتتح فروعها ضمن المشروع التطويري والاستراتيجي «سعادة».

وجاء في بيان صادر عن إدامة أن مشروع سعادة ، الذي أقره صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء ، هو مشروع حيوي لتطوير نمط الحياة مساحة مجتمعية تجمع بين القطاعات الترفيهية والتجارية والسياحية.

وأضاف البيان : ستوفر المرحلة الثانية من واجهة سعادة البحرية الراحة القصوى للزوار ، مما يوفر سهولة الوصول من خلال مبنى متعدد الطوابق لمواقف السيارات يضم 202 مكان لوقوف السيارات ، بالإضافة إلى مرسى يتكون من 37 مركب بأحجام مختلفة.

فيما يتعلق بالصفقات ، قال أمين العريض ، الرئيس التنفيذي لشركة إيداما: ” نحن سعداء للغاية بالتوقيع مع عدد من المستأجرين من شتى القطاعات مثل (كروسفت المحرق)، نادي اللياقة البدنية العصري، ومجموعة (فوود وورلد) التي تتبنى مفهوم التسوق السريع، وتمتلك سلسلة من محلات السوبر ماركت والمتاجر الكبرى والمقاهي “.

وعلق العريض قائلاً: “يعد مشروع سعادة حقًا مشروعًا فريدًا يتميز بالمتنزهات العامة في جميع الأنحاء ، ويوفر للزوار فرصة لقضاء اليوم في الاستمتاع بالمقاهي والمطاعم والمرافق الترفيهية مع إطلالات على الواجهة البحرية ، كل ذلك في مكان واحد”.

وأضاف “مع اكتمال بناء المشروع الآن وتأجير حوالي 30٪ من الوحدات التجارية ، نود أن نشجع الجميع على الاستفادة من هذه الفرصة لتسجيل عطاءاتهم مبكرًا ، قبل إشغال المساحات بالكامل”.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.