إدامة تجدد عقد تأجير أراضيها لمجموعة شركات ترافكو

أخبار العقارات في البحرين

أعلنت شركة البحرين للإستثمار العقاري (إدامة)، الذراع العقارية لصندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين، عن تجديدها لعقد تأجير أراضيها لمجموعة شركات ترافكو الرائدة في مجال الصناعات الغذائية في مملكة البحرين.

وطبقاً للعقد الذي قام بتوقيعه كل من السيد أمين العريض، المدير التنفيذي لشركة إدامة، والسيد إبراهيم زينل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ترافكو، سوف تستمر شركة إدامة في تزويد مجموعة ترافكو بالأراضي الخاصة بمشاريعها.

وفي تعليقه على خبر تجديد العقد، قال السيد أمين العريض أن شركة إدامة سعيدة بتوثيق وتعزيز تعاونها مع مجموعة ترافكو عبر تجديد عقد تأجير الأراضي والذي يتوافق مع أهداف إستراتيجية إدامة الجديدة التي تركز على دعم القطاع الخاص في مملكة البحرين وتنمية مشاريعها الترفيهية والصناعية.

ومن ناحية أخرى، أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ترافكو أن التعاون القائم بين الكيانين كان داعماً أساسياً لنجاح المجموعة وقد ساعد كثيراً في تحقيق أهدافها وتطوير خدماتها اللوجيستية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة إدامة قد تبنت إستراتيجيتها الجديدة عقب تعيين مجلس إدارة جديد لها ، وقد أضاف السيد أمين العريض أن الإستراتيجية تهدف إلى دعم رؤية الحكومة البحرينية التي تركز على تطوير صناعاتها وقطاعاتها الإقتصادية المختلفة.