“إلينجتون” العقارية تكشف عن مشروع سكني في “داون تاون دبي”

أخبار العقارات في الإمارات إلينجتون

أطلقت شركة “إلينجتون” العقارية  ومقرها في الإمارات العربية المتحدة مشروعها السكني “DT1”  في “داون تاون دبي”، والذي يضم شقق استوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم.

وتم أطلاق المشروع في مكتب شركة “إلينجتون” في الخليج التجاري. يقدم “DT1” للسكان شقق فاخرة مصممة خصيصا ويغطي المشروع مساحة 20،000 متر مربع ويبلغ ارتفاعه 72 مترا. وتخصص الطوابق العليا لشقق البنتهاوس الكبيرة المكونة من أربع غرف نوم.

وعلاوة على ذلك، فإنه يضم وسائل الراحة الفاخرة والحدائق الخاصة للسكان. تشمل مرافق “DT1” مركزا للياقة البدنية وحمامات سباحة وغرفة ألعاب. بالإضافة إلى معرض فني في الطابق الأرضي، وركن للقراءة، و “كلوب لاونج”.

وقال روبرت بوث، العضو المنتدب لشركة “إلينجتون” العقارية: “من المتوقع أن يزداد القطاع غير النفطي في دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من أربعة في المائة على المدى المتوسط بسبب الانتعاش في أسعار النفط والاستعدادات لمعرض إكسبو 2020 ومجموعة من العوامل الأخرى وهذا يوفر فرصا متنوعة لمطوري العقارات “.

وأضاف قائلا: “أظهر نمونا في عام 2016 وجود عملاء مميزين في السوق للوصول إلينا من خلال مشاريع مبتكرة مثل “DT1″، ونحن واثقون من أن السوق سوف يستجيب بشكل إيجابي من خلال الخصائص العالية الجودة التي تحتاجها دبي لمواصلة هذا المسار” .

قامت شركة “إلينجتون” العقارية مؤخرا بتسليم أول مشروع لها في دبي، “بلجرافيا”، الواقع في دائرة قرية الجميرا.