إليسدون تفوز بعقد الدار العقارية لإدارة مشروع واترز إدج

أخبار العقارات في الإمارات Water's Edge

أعلنت شركة الدار العقارية، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في إمارة أبو ظبي، عن إختيارها لشركة خدمات البناء الكندية إليسدون لتفوز بعقد إدارة مشروعها الجديد واترز إدج في أبو ظبي.

وفي تعليقه على خبر الفوز بالعقد، عبر وسام أيوب، نائب رئيس إليسدون لعمليات منطقة الشرق الأوسط عن سعادة الشركة لتعاونها مع شركة الدار العقارية في مشروع له فرص نجاح عظيمة مثل مشروع واترز إدج.

ويتم بناء مشروع واترز إدج في جزيرة ياس على مساحة تصل لحوالي 25 هكتار على إمتداد ساحل الجزيرة وتصل تكلفته إلى أكثر من 653 مليون دولار. ويتكون المشروع من 13 مبنى سكني يحتوي على وحدات تتنوع ما بين شقق الإستوديو والشقق ذات غرفة النوم الواحدة وذات الغرفتين وذات الثلاث غرف.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع أيضاً سوف يتضمن العديد من المرافق الترفيهية والخدمة عالية المستوى مثل الساحات الخاصة وحمامات السباحة والساحات ذات الأغراض المتعددة بجانب عدد من المطاعم الفخمة.

وقد تم بدء العمل على إنشاءات مشروع واترز إدج بعد أن فازت شركة تروجان للمقاولات العامة بعقد البناء الخاص به في بداية الشهر الحالي. ومن الجدير بالذكر أن المشروع لن يكون التعاون الأول بين شركتي إليسدون والدار العقارية حيث أن الشركتين قد عملتا من قبل على مشروع أنسام الواقع أيضاً في جزيرة ياس.