إعمار للتطوير تسجل إرتفاعاً في أرباح النصف الأول من عام 2018 بنسبة 68%

أخبار العقارات في الإمارات emaar development

قامت شركة إعمار للتطوير، إحدى الشركات المملوكة لمجموعة إعمار الرائدة في مجال العقارات في الإمارات العربية المتحدة، بنشر تقاريرها المالية الخاصة بالنصف الأول من عام 2018 والتي أظهرت إرتفاعاً ملحوظاً في صافي الأرباح الخاص بالشركة عن أرباح النصف الأول من عام 2017 بلغت نسبته 68% حيث أن أرباح نصف العام الحالي وصلت إلى 294 مليون دولار مقارنة ب196 مليون دولار أرباح نصف عام 2017 الأول.

وفي تعليقه على الأرقام التي حققتها الشركة، قال معالي محمد العبار، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعمار العقارية وشركة إعمار للتطوير أن الزيادة الواضحة في مبيعات وأرباح الشركة تعكس مدى ثقة المستثمرين العقاريين في المشاريع التي تقوم بتطويرها مجموعة إعمار العقارية. وأضاف العبار أن إعمار ستواصل تنفيذ إستراتيجيتها الخاصة بتطوير مشاريع متميزة ذات قيمة عالية لمستثمريها.

وجاء هذا الإرتفاع الملحوظ في أرباح شركة إعمار للتطوير كنتيجة طبيعية للزيادة التي حدثت في مبيعات الشركة حيث أن مبيعاتها إزدادت بنسبة تعدت ال115% عن مبيعات النصف الأول من عام 2017.

هذا والجدير بالذكر أنه مؤخراً أعلنت مجموعة إعمار أن أعمال البناء الأساسية الخاصة ببرج هاربور جيت قد أوشكت على الإكتمال، وبرج هاربور جيت هو أحد المشاريع السكنية الكبرى التي تقوم المجموعة بالعمل عليها الآن والذي يقع في ميناء خور دبي والذي يتم بناؤه على مساحة تصل إلى 6 كيلومترات مربعة ويحتوي على 490 وحدة سكنية تختلف مساحاتها.