July 22, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

إعمار دبي تطلق بيع المرحلة الرابعة من فيلات اكسبو جولف

أخبار العقارات في الإمارات - أبريل 25, 2019

أطلقت إعمار الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري ومقرها دبي، المرحلة الرابعة من فيلات اكسبو جولف ، مع مجموعة محدودة من الوحدات السكنية، والتي تضم مزيجًا من المساكن المكونة من ثلاث غرف نوم وأربعة غرف نوم مع إطلالات على الحدائق و بجوار ملعب للغولف يضم 18 حفرة.

تقع فيلات اكسبو جولف على بعد 10 دقائق فقط من موقع اكسبو 2020 دبي و7 دقائق من مطار آل مكتوم الدولي. وجاء في البيان أن إطلاق المرحلة الرابعة من فيلات إكسبو جولف في إعمار ساوث يأتي في أعقاب استجابة العملاء المباعة للمراحل الثلاث الأولى من المساكن.

تقع فيلات اكسبو جولف بالقرب من المدخل الرئيسي لإعمار ساوث، وتوفر سهولة الوصول وهي مثالية للمحترفين الذين يعملون في المراكز التجارية في دبي الجنوبية بما في ذلك منطقة الطيران ومنطقة اللوجستيات ومجمع الأعمال ومنطقة المعارض والمنطقة الإنسانية.

علاوة على ذلك، يطمئن المستثمرون إلى تقديرهم القوي للقيمة من خلال الأبحاث التي أجرتها شركة KPMG والرابطة الوطنية الأمريكية للوسطاء العقاريين التي أثبتت أن ملاعب الجولف عززت تاريخياً قيمة العقارات القريبة بنسبة تصل إلى 20%.

تتميز المرحلة الرابعة من فيلات اكسبو جولف بمجموعة محدودة من المساكن المكونة من ثلاث وأربع غرف نوم. تتراوح مساحة الفيلات من 123 إلى 155 متر مربع، وتحتوي على لوحة محايدة صامتة لتتناسب مع اختيار التصميم الداخلي للعميل.

تبدأ الأسعار من 99988 درهمًا تنافسيًا للغاية (272.180 دولارًا أمريكيًا)، ويمكن للعملاء الحصول على خطة سداد بعد انتهاء فترة عامين، مع تحديد موعد تسليم المنازل في أبريل 2022. بعد رسوم حجز قدرها 5% ورسم الدفعة الأولى البالغة 5% من القيمة في غضون 30 يومًا، سيدفع العملاء أقساط شهرية قدرها 1.5% حتى مارس 2024. يتم دفع القسط الأخير البالغ 4.5% بعد انتقاله – بعد 24 شهرًا من الانتهاء.

تم تعيين إعمار على المنازل الأولى في إعمار ساوث هذا العام، مما يضمن انتقال سكان فيلات اكسبو جولف إلى حي مزدهر مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة بما في ذلك صالة رياضية مجهزة تجهيزًا كاملاً ومسبحًا في الهواء الطلق ومنطقة لعب للأطفال ومنطقة مركز المجتمع ومجموعة من الحدائق والممرات التي تعزز نمط حياة صحي ونشط.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.