July 16, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

افتتاح مجموعة إعمار للضيافة فندق فيدا الإمارات هيلز في دبي

أخبار العقارات في الإمارات - يونيو 16, 2019

كشفت مجموعة إعمار للضيافة، ذراع الضيافة والترفيه لشركة “إعمار العقارية” العالمية، النقاب عن “فيدا الإمارات هيلز”، وهو فندق جديد عصري في قلب حي تلال الإمارات الهادئ.

يقع مكان الإقامة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من نادي الإمارات للغولف والعنوان مونتغمري، وهما من ملاعب الغولف الرائدة في دبي.

يعد الفندق الذي يضم 160 غرفة، ذو الهندسة المعمارية المعاصرة بشكل مذهل والمفهوم الداخلي للأزياء العصرية، هو الثالث الذي يتم افتتاحه في إطار مجموعة فنادق ومنتجعات فيدا التابعة لمجموعة إعمار للضيافة في دبي، وهو الفندق السادس عشر في مجموعة الشركة. صممت فيدا الإمارات هيلز للجيل الجديد من رجال الأعمال والمديرين التنفيذيين والمسافرين بغرض الترفيه، وتحتفل بالأسلوب الفريد والفريد للعلامة التجارية، والتي تؤكد عليها البساطة والإبداع.

يقع فندق فيدا الإمارات هيلز على بعد 20 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي وحوالي نصف ساعة بالسيارة من مطار آل مكتوم الدولي، ويتمتع بموقع مركزي استثنائي يوفر سهولة الوصول إلى المراكز التجارية في المدينة وكذلك الوجهات الترفيهية. كجزء من تلال الإمارات، أول مجتمع مخطط له من قبل شركة إعمار، يمكن للضيوف استكشاف واحد من أكثر الأحياء جاذبية وخضراء في المدينة. بينما يبعد مرسى دبي خمس دقائق فقط، يمكن للنزلاء الوصول بسهولة إلى وسط مدينة دبي، على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة وكذلك لا مير و أبراج بحيرة الجميرا ومنطقة دبي للتصميم. يُعد الفندق أيضًا محورًا لرجال الأعمال من المنطقة الحرة بجبل علي ومركز دبي المالي العالمي في مكان قريب.

مع الأجواء الشبيهة بالمنتجع، توفر العديد من 160 غرفة وجناحًا إطلالات خصبة على الغولف. تم تصميم جميع الغرف للأناقة المريحة وتتميز بأحدث التقنيات ووسائل الراحة. تحتوي كل غرفة على نظام تلفزيون تفاعلي وتلفزيون أبل وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومرافق صنع الشاي والقهوة.

في فيدا الإمارات هيلز، يتم الاهتمام بكل التفاصيل بعناية، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة. هناك أيضًا دراجات ترفيهية مجانية ودراجات كهربائية لاستكشاف المسارات الخضراء في الحي. لإقامة سلسة، يمكن للضيوف إقران أجهزتهم المحمولة بالنظام داخل الغرفة واستخدام مساحة العمل في غرف الاجتماعات الخاصة به مجانًا.

يتميز مركز اللياقة البدنية بمجموعة واسعة من أحدث المعدات والمرافق ويفتح على مدار 24 ساعة في اليوم ، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بالسباحة في المسبح الذي يوفر مناظر خلابة.

يقدم فيدا الإمارات هيلز مفاهيم مميزة لتناول الطعام، ويستمد الإلهام من الشرق الأوسط والثقافة الدولية.

يضم الفندق 10 قاعات اجتماعات على أحدث طراز مليئة بالضوء الطبيعي، ومساحة مشتركة قبل الفعاليات. الغرف مصممة ومجهزة بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية والاتصال اللاسلكي. يمكن أن تستوعب المساحة ما يصل إلى 18 شخصًا حسب الإعداد.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.