September 15, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

إعمار تطلق مشروع كريك إيدج فى خور دبي هاربور

أخبار العقارات في الإمارات - مايو 19, 2019

أعلنت إعمار، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في الإمارات، عن مشروعها الضخم الذي تبلغ مساحته 6 كيلومترات مربعة، وهو ” خور دبي هاربور “، وقد أعلنت عن إطلاق مشروعها السكني الجديد ” كريك إيدج ” الواقع على الطرف الشمالي لجزيرة كريك.

يشتمل كريك إيدج على برجين من 40 و 20 طابقًا، يقعان بالقرب من فندق Address Harbour الفاخر الفاخر و يضمنان اتصالاً سهلًا عبر ميناء خور دبي والمدينة.

وقال بيان من إعمار إنه من خلال 560 شقة ومجموعة محدودة جدًا من المنازل الدوبلكس المطلة على الواجهة المائية على مستوى المنصة، يقدم كريك إيدج العديد من العروض القيمة الفريدة.

يضمن موقعه على الواجهة البحرية للسكان إطلالات بانورامية على الخور بينما يوفر قربه من المنتزه المركزي للعائلة بأكملها مجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق. يمكن للعملاء الاختيار من بين 1 و 2 و 3 غرف نوم.

قالت إعمار إن هذه البيئة المعيشية الحضرية المعاصرة تشجع الشعور بحياة المجتمع من خلال دمج البيئة المبنية والمساحات المفتوحة لتقديم نمط حياة مميز للسكان.

إن الدرج المتدرج للأبراج والسقوف العالية والنوافذ الكبيرة تزيد من وجهات نظر السكان. يقدم التصميم الداخلي أسلوبًا بسيطًا ، كما أن استخدام الألوان المحايدة يخلق تصميمًا داخليًا ترحيبيًا عند مزجه بأنسجة دافئة مثل العناصر الخشبية والمعادن والحجر.

بفضل تركيزه على “الترفيه واللعب والترفيه” ، يتمتع كريك إيدج بالعديد من وسائل الراحة بما في ذلك صالة رياضية وغرفة متعددة الأغراض ومنطقة لعب للأطفال في الهواء الطلق وحمام سباحة وحفارات شواء ومنطقة Zen / yoga وكابانات مدمجة في المنصة ذات المناظر الطبيعية. يخدم المنصة كحلقة وصل في المنتزه، حيث تتم الأنشطة الترفيهية والتسلية.

سيكون سكان كريك إيدج جزءًا من واحدة من أكثر الوجهات حيوية في المدينة مع برج خور دبي الشهير وساحة دبي – مدينة البيع بالتجزئة في المستقبل – على بعد خطوات فقط. مع منزلهم في جزيرة كريك، يبعدون مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن كريك مارينا.

تقع مساكن كريك إيدج على بعد 10 دقائق فقط من مطار دبي الدولي ووسط مدينة دبي. في الجوار يوجد محمية رأس الخور للحياة البرية، وهي ملاذ للطيور المهاجرة بما في ذلك طيور النحام الوردية.

من المقرر أن يستقبل ميناء خور دبي السكان الأوائل هذا العام، وقد تم تحقيق العديد من المعالم البارزة في مجال البناء في مختلف المشاريع السكنية.

وسيشمل المشروع أيضًا الفنادق ذات المستوى العالمي والمتنزهات والحدائق الخضراء والعديد من مناطق الجذب الثقافية والقنوات المتلألئة والحدائق المورقة والمتنزهات ذات المناظر الطبيعية وممرات المشاة ومسارات الدراجات وطرق الحافلات في المدينة.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.