August 17, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

إعمار تطلق أول منزل مطبوع ثلاثي الأبعاد في المرابع العربية بدبي 3

أخبار العقارات في الإمارات - يوليو 21, 2019

أعلنت شركة إعمار العقارية، المطور العقاري العالمي، الذي يعد علامة بارزة جديدة في مجال التطوير العقاري السكني، عن خطط لبناء أول منزل مطبوع ثلاثي الأبعاد في دبي.

هذه هي الخطوة الأولى نحو طموح إعمار في أن تكون رائدة في مجال تقنيات البناء المتقدمة، حسبما ذكر المطور دبي في بيانه.

بعد منافسة عالمية، شاركت فيها أبرز مزودي تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد في العالم، منحت إعمار العقد لطباعة ثلاثية الأبعاد منزلًا نموذجيًا في المرابع العربية الثالثة. سيتم تسهيل عملية البناء باستخدام مقاول محلي بهدف بناء الكفاءات المحلية في الطباعة ثلاثية الأبعاد لقطاع العقارات.

وقال البيان إن بناء أول نموذج مطبوع ثلاثي الأبعاد يؤكد التزام إعمار بتبني أساليب بناء مبتكرة للبناء بشكل أسرع وبتكلفة أقل مع تحقيق تصميم أعلى ومرونة معمارية.

وأضاف أن استخدام “إعمار” لتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد سيعزز الاستخدام المستدام للموارد من خلال الحد من هدر مواد البناء والتلوث الضوضائي.

عند الانتهاء، سيكون نموذج المنزل المطبوع ثلاثي الأبعاد بمثابة نقطة مرجعية للمستثمرين لزيادة فهم المفهوم وتقدير القيمة المضافة التي تجلبها التكنولوجيا المتقدمة إلى القطاع العقاري.

وقال رئيس مجلس الإدارة محمد العبار أنه بصفتهم رواد المجتمعات المتكاملة في دبي وواضعي الاتجاه في قطاع العقارات في المنطقة، تعد خططهم لاحتضان الطباعة ثلاثية الأبعاد للمنازل جزءًا لا يتجزأ من موقعهم الرقمي الأول والعميل. الاستراتيجية الأولى.

من خلال هذا،هم لا يضعوا أنفسهم في موقع تبني مبكر للتكنولوجيا المتقدمة فحسب، بل يوفروا أيضًا قيمة طويلة الأجل لعملائهم لأن الطباعة ثلاثية الأبعاد توفر مزايا عديدة مثل انخفاض تكلفة البناء والاستخدام الأكثر كفاءة للمواد ومستويات أعلى من الاستدامة صرح العبار.

من خلال تبني الطباعة ثلاثية الأبعاد، فإن هدف إعمار هو خلق مشهد عقاري في المستقبل حيث يمكن للعملاء “تصميم وتنزيل وطباعة” منازلهم في المستقبل عبر مجموعة متنوعة من المشاريع المخطط لها في إعمار.

من خلال هذه المبادرة الرائدة، قال مطور دبي إنه يهدف إلى وضع علامة مرجعية في المنطقة في أفضل ممارسات البناء حيث توفر المنازل المطبوعة ثلاثية الأبعاد العديد من الفوائد بما في ذلك التسليم السريع للمنازل والمزيد من المرونة في التصميم.

وفقًا لـ “إعمار”، تعتبر الطباعة ثلاثية الأبعاد صديقة للبيئة، حيث تعمل تقنيات الإنشاءات المنزلية المستدامة على تقليل تلوث النفايات والضوضاء بشكل كبير أثناء بناء الجدران.

كما ستساهم المنازل المطبوعة ثلاثية الأبعاد في خفض تكاليف التبريد حيث يمكن للعملاء اختيار سمك ونوع العزل الذي يدخل الجدران؛ وكلما زاد العزل المستخدم، قلت تكاليف التبريد.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.