September 20, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

“إعمار” تطلق سيشور المرحلة الثانية من ميناء راشد “دبي ريفييرا”

أخبار العقارات في الإمارات - يوليو 11, 2019

أطلقت شركة إعمار للتطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة ” سيشور “، وهي مجموعة محدودة من المساكن في ميناء راشد، وهو مشروع جديد على طراز ريفييرا يقع في ميناء دبي التاريخي.

تعتبر ميناء راشد وجهة ساحلية جديدة لشركة إعمار وشركة بي آند أو ماريناس، التابعة لشركة موانئ دبي العالمية – منطقة الإمارات العربية المتحدة، وقد برزت ميناء راشد كأحد أكثر المشاريع السكنية رواجًا في المدينة منذ الكشف عنها في شهر مايو.

وجاء في البيان الصادر عن إعمار أن “سردانة”، وهي المرحلة الأولى من المساكن في تطوير المنطقة الحرة، تلقت استجابة قوية من المستثمرين من الإمارات والأسواق الدولية.

الآن، مع إطلاق سيشور ، وهو مجموعة محدودة من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم والتي تطل على المرسى وأفق وسط مدينة دبي، يمكن للعملاء أن يصبحوا جزءًا من عنوان نمط حياة جاهز للمستقبل تم تحديده من خلال العديد من الميزات الرائعة.

أضافت أن السكان سوف يسكنون أيضًا في أطول مسبح على طراز البندقية في دبي والاستمتاع بنمط حياة كامل على الواجهة البحرية في شاطئ البحر.

وفقًا لشركة إعمار، تتميز الشقق المصممة على الطراز المعاصر بواجهات زجاجية براقة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفات سخية لزيادة المناظر. مع الكثير من الضوء الطبيعي، ولوحتي ألوان داخليتين، ومناظر رئيسية مطلة على الواجهة البحرية، يقدم سيشور واحدًا من أكثر العناوين تميزًا في دبي.

يقع المجتمع أيضًا في موقع مركزي في ميناء راشد، بالقرب من بر دبي، على بعد 20 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي ووسط مدينة دبي وميناء خور دبي.

يضمن الاستثمار في سيشور عائدات طويلة الأجل، حيث من المقرر أن تصبح ميناء راشد الوجهة الرائدة للإبحار في العالم من خلال 430 مرسى يمكن أن يستقبل أكبر اليخوت، مما سيحفز السياحة السياحية التي تنمو بمعدل سنوي يتراوح بين 16 و 18%، المطور دبي.

يعد هذا التطوير الضخم أيضًا موطنًا للملكة إليزابيث (QE2)، وهي بطانة المحيط الشهيرة التي أصبحت الآن فندق عائم مكون من 13 طابقًا.

سيحصل المقيمون على سهولة الوصول إلى “دبي مول باي ذا سي” – واجهة فاخرة للبيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه. نادي يخت عائم. شاطئ رملي أصلي مساحته أكثر من 12600 متر مربع – يبلغ حجمه حوالي ملعبين ونصف لكرة القدم؛ وأطول حوض سباحة في دبي على ارتفاع 500 متر، من بين أمور أخرى.

وتشمل المرافق الأخرى الفنادق المميزة، ونادي الشاطئ الخاص، وحديقة المجتمع، وحديقة الرش، ومنصة المجتمع مع صالة رياضية ومنطقة لعب للأطفال، وممشى الممشى، وساحة الواجهة البحرية المليئة باقة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة والأطعمة والمشروبات.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.