December 07, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

تشهد مولات إعمار ارتفاعًا في صافي الأرباح نتيجة لتزايد عدد الزوار

أخبار العقارات في الإمارات - أغسطس 6, 2019

سجلت مولات إعمار وحدة البيع بالتجزئة المملوكة أغلبية لشركة إعمار العقارية، زيادة في صافي الربح بنسبة 3% خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2019 إلى 1.130 مليار درهم (308 مليون دولار).

وقالت الشركة إن إيرادات النصف الأول ارتفعت بنسبة 6% إلى 2.227 مليار درهم، مضيفة أن الربع الثاني شهد زيادة بنسبة 8% إلى 1.152 مليار درهم مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

أعلنت “مولات إعمار” عن توزيع أرباح نقدية بقيمة 1.301 مليار درهم إماراتي، أي ما يعادل 10% من رأس المال للسنة الرابعة على التوالي.

سجلت أصول مولات إعمار – دبي مول، دبي مارينا مول، جولد آند دايموند بارك، سوق البحار ومراكز بيع التجزئة – سجل زوار يصل إلى 68 مليون شخص خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام، بزيادة 2% عن نفس الفترة العام الماضي.

استقبل “دبي مول”، الوجهة التجارية الأكثر تجزئةً وأسلوب الحياة في العالم، 41 مليون زائر في النصف الأول، بارتفاع 2%، بينما بلغت مستويات الإشغال في جميع الأصول 92% خلال النصف الأول من عام 2019.

وقال محمد العبار رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية” أن استراتيجيتهم تتمثل في تقديم خيارات البيع بالتجزئة الشاملة لجميع الزوار. يعكس الأداء الإيجابي مزيج الأصول الموجه نحو العملاء والذي يجعل من مراكز التسوق وجهات وجهات السفر المفضلة للجميع، بالإضافة إلى نمو عدد السياح الوافدين إلى دبي، اليوم، وهو مركز عالمي للسياحة والأعمال.

قالت مولات إعمار إنها تعتزم تعزيز بنيتها التحتية للبيع بالتجزئة من خلال توسعات جديدة لمول دبي – زعبيل ونافورة فيوز – المقرر افتتاحها هذا العام.

تربط هذه الملحقات بين المركز التجاري وطريق المركز المالي والشيخ محمد بن راشد آل بوليفارد، على التوالي، و ستضيف 4500 مكان لوقوف السيارات.

سيفتتح “دبي هيلز مول”، الأصل الجديد في إطار “مولات إعمار”، في عام 2020 في “دبي هيلز استيت”، والذي سيوفر منطقة بيع بالتجزئة تبلغ مساحتها حوالي مليوني قدم مربع ويضم حوالي 550 وجهة للبيع بالتجزئة والترفيه.

تقوم مولات إعمار أيضًا بإعادة تطوير قرية ميدوز لزيادة مساحتها بحوالي 95000 قدم مربع، ومن المقرر الانتهاء منها في عام 2020.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.