“إعمار” تطلق مجتمع فلل حصري في دبي الجنوب

أخبار العقارات في الإمارات إعمار

أطلقت شركة “إعمار” الرائدة في مجال التطوير العقاري مجموعة من الفلل على طول ملعب للجولف بطول 18 حفرة في إعمار الجنوب في دبي الجنوب.

تقع اعمار الجنوب على بعد دقائق فقط من مطار آل مكتوم الدولي وبالقرب من موقع إكسبو 2020 دبي، وهي عبارة عن تطوير تبلغ مساحته 7 كم مربع من قبل شركة إعمار العقارية وشريكها دبي الجنوب. وتضم أكثر من 75،000 مساكن، بما في ذلك منازل ذات طبقات، منازل التاون هاوس، فلل، وشقق.

المجتمع الجديد، “جولف لينكس”، هو الأول من نوعه في التنمية. وسوف يضم الشوارع المليئة بالأشجار، ومسارات المشي والدراجات، وشبكة النقل العام المرتبطة جيدا بما في ذلك المركبات ذاتية النقل.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب:””جولف لينكس” في إعمار الجنوب هي واحدة من المشاريع المرموقة المصممة خصيصا للعائلات وعشاق الغولف”.

وأضاف: “كمركز جديد للطيران والخدمات اللوجستية، من المقرر أن تصبح دبي الجنوب منطقة سكنية وتجارية مزدهرة، ونحن نقدم تجربة خاصة حقا مع “جولف لينكس”. كل جانب من جوانب المجتمع – من تصميمها والهندسة المعمارية للتخطيط ووسائل الراحة – لخلق منزل مفضل للعائلات التي تستفيد من موقع مركزي وبيئة هادئة “.

فلل G + 1 ذات أربع غرف نوم في “جولف لينكس” لديها مجموع مساحة مبنية من 275 متر مربع في حين أن الفيلات من 5 غرف نوم تبلغ مساحتها 356 متر مربع. وتشمل المنازل أيضا مناطق للمعيشة وتناول الطعام، ومطبخ مفتوح بالإضافة إلى موقف مغطى لسيارتين.

بدأت مبيعات منازل “جولف لينكس” في 25 يوليو في مركز إعمار للمبيعات في وسط مدينة دبي، جناح مبيعات خور دبي في رأس الخور، جناح مبيعات دبي هيلز العقارية في شارع أم سقيم، مركز إعمار للمبيعات في أبوظبي في برج النهضة في شارع 4، الكورنيش.