دبي القابضة تطلق “مجمع أبراج الإمارات للأعمال” بتكلفة تبلغ 1.36 مليار دولار

أخبار العقارات في الإمارات مجمع أبراج الإمارات للأعمال

أطلقت “دبي القابضة” “مجمع أبراج الإمارات للأعمال” الذي سيتم تطويره بتكلفة تبلغ 5 مليارات درهم (1.36 مليار دولار) في منطقة بين شارع الشيخ زايد وشارع السعادة في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

سوف يضم “مجمع أبراج الإمارات للأعمال” مجموعة من المساحات المكتبية والضيافة والمرافق التجارية والبنى التحتية التي تم بناؤها خصيصا لدعم نمو الأعمال التجارية. يقع المشروع على بعد مسافة قصيرة عن “مركز دبي المالي العالمي”.

وسيبدأ البناء في المنطقة التجارية بحلول نهاية عام 2017 ومن المتوقع أن يكتمل في غضون أربع سنوات. كما سيضم ثلاثة فنادق من فئة الخمس نجوم، واحدة منها ستديرها مجموعة جميرا، في حين ستدير مجموعات الضيافة الدولية الرائدة الفندقين الآخرين. . وعلاوة على ذلك، فإن التطوير سيشمل مساحات التجزئة مع مجموعة من العلامات التجارية العالمية والمطاعم، وساحة مخصصة للأحداث ومرافق مساعدة لدعم الشركات.

ووفقا لشركة “دبي القابضة”، فإن المشروع سيحتوي أيضا على حدائق عامة ومساحات خضراء وجسرين للمشاة مغطيين يربطان المجمع ب”مركز دبي المالي العالمي”. بالإضافة إلى متحف المستقبل الذي يقدم مختبرات للابتكار في مختلف القطاعات، بما في ذلك الصحة والتعليم والمدن الذكية والطاقة والنقل.

وقال عبد الله الحباي، رئيس مجلس إدارة “دبي القابضة”: “يعكس هذا المجمع الجديد الرؤية الحكيمة والطموحة لقيادتنا، ويتماشى مع استراتيجية دبي لتطوير مشاريع مستقبلية لتلبية الطلب المتزايد على المناطق التجارية المتكاملة والبنى التحتية القانونية المتقدمة القائمة على المعايير الدولية للحكم والشفافية “.

تم تطوير “مجمع أبراج الإمارات للأعمال” من خلال التعاون المتبادل بين “دبي القابضة” و”مركز دبي المالي العالمي”.