أعلنت شركة بيت التمويل الخليجي العقارية عن اسم المشروع الجديد “هاربور هايتس”

أخبار العقارات في البحرين

البحرين – أعلنت شركة جي إف إتش العقارية، عن تغيير اسم أحد مشاريعها الرئيسية – مشروع فيلامار – إلى “هاربور هايتس”. ويأتي التغيير وسط التحسين المستمر والتقدم القوي للمشروع الذي تم الاعتراف بتقدمه في عقد اللجنة الوزارية للتنمية ومشاريع البنية التحتية مؤخرا من قبل الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ، نائب رئيس وزراء البحرين ، الذي أثنى على بيت التمويل الخليجي. لالتزامها بإنهاء المشروع وتحقيق المزيد من تحويل الوحدات إلى الملاك.
وقد تم اختيار اسم “مرتفعات الميناء” للحصول على موقع الجزء الأكبر من المشروع بما يتماشى مع التحسينات العديدة التي ما زالت تُجرى على المشروع، مما جعل توفير هذه الأماكن قيِّماً ووضع السوق في “مرتفعات” جديدة.
ومع التحسينات التي أدخلت على المشروع، تعتبر هاربور هايتس واحدة من أفخم المجمعات السكنية في البحرين، وتجارة التجزئة، والضيافة، والترفيه. وتبلغ مساحة المبنى ٣٥٩٠٠ متر مربع وتبلغ مساحتها أكثر من ٢٥٠٠٠٠ متر مربع.
هاربر هايتس يحتوى على خمسة عناصر رئيسية, الأبراج الثلاثة المتعرجة، شقق لايف ستايل، فيلات متدرجة، ألجة تجانب جراندور، وفيلات سكاى. ويتميز المشروع بتصميم معماري متقدم ويتألف من شقق بغرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم. عدد من أكثر المرافق تتضمن سوبر بينتهاوس ومكان للعمل وحمام معدنى وحمامات سباحة وحدائق مشذبة والكثير من المرافق الترفيهية.
وقد قال الشيخ حامد الخليفه “ان من دواعي سرورنا الشديد ان نعلن عن انجاز كبير اخر لهذا المشروع الشهير ونكشف النقاب عن علامة تجارية جديدة هي ” مرتفعات الميناء ” وهذا يجسد بشكل افضل جوهر المشروع والعالم . إن وجهة نمط الحياة هي الدرجة التي نخلقها. وقد تم تصميم هذا المشروع بالفعل وفقًا لأشد المعايير صرامة، وهو ما من أجل ضمان توفير أفضل أماكن الإقامة الديناميكية والفاخرة المطلوبة في البحرين ومجمع التجزئة والضيافة.
شقق مجهزة بأثاث حديث جاهزة للعرض مع عدد محدود من الوحدات التي لا تزال متوفرة للشراء مع خطة الدفع على مدار ٥ سنوات بيت التمويل الخليجي. إن بيت التمويل الخليجي العقارية هي شركة متخصصة في مجال التطوير العقاري تدير حالياً ما يصل إلى مليار دولار من قيمة المشروع النهائي. تمتلك الشركة محفظة من العديد من المشاريع التاريخية المعروفة باسم الابتكار.