May 27, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

غولدن غيت تدعو المستثمرين لزيارة جناحها في سيتي سنتر البحرين

أخبار العقارات في البحرين - مارس 28, 2019

أعلنت شركة غولدن غيت، وهي مشروع مشترك بين كل من شركة كوهيجي غولدن غيت العقارية البحرينية وشركتي مايفير هاوسينغ وأجميرا ريالتي الرائدة في قطاع العقارات في الهند، أنها ستقوم بإقامة جناح في مول سيتي سنتر البحرين الشهير في حي السيف لترويج مشروع البرجين التوأم الذي يحمل نفس الإسم خلال فعاليات سباق الفورميولا وان الذي تستضيفه مملكة البحرين.

وتصل مساحة موقع مشروع غولدن غيت إلى حوالي 140000 متر مربع في قلب وجهة خليج البحرين في مدينة المنامة، وهو عبارة عن برجين سكنيين يتكون أحدهما من 53 طابقًا بينما يتكون الآخر من 45 طابقًا. وسوف يكون المشروع أطول مبنى سكني في مملكة البحرين عند الإنتهاء منه.

ويحتوي البرجان على إجمالي 746 شقة سكنية راقية بالإضافة إلى عدد من المرافق والكماليات الفاخرة لخدمة سكان الشقق تحتل لوحدها حوالي 9 طوابق من المشروع منها 7 طوابق مخصصة لمرأب السيارات الذي سوف يتسع لنحو 1000 شاحنة بينما سيحتوي آخر إثنين على ملاعب كرة سلة وكرة تنس وصالات اللياقة البدنية وكماليات أخرى كثيرة.

وقالت السيدة إيمان المناعي، نائب رئيس غولدن غيت للتسويق والمبيعات، في تعليقها على خبر إقامة جناح للشركة في سيتي سنتر البحرين أن زوار المركز التجاري لن يكون لديهم الفرصة لإلقاء نظرة مقربة على المشروع ومميزاته بل أيضًا سوف يكون لديهم الفرصة للفوز بعدة عروض حصرية رائعة.

وأضافت المناعي أن برجي غولدن غيت التوأم يمثلان مزيجًا رائعًا بين كل من الثقافة الهندية والثقافة البحرينية حيث أن تصميمهما مستوحى من أبرز عناصر الثقافتين مثل الأشرعة في الثقافة البحرينية وحلي المجوهرات من الثقافة الهندية.

هذا ومن الجدير بالذكر أن شركة غولدن غيت قد تم منحها التصاريح اللازمة لتطوير المشروع من هيئة البحرين لتنظيم العقار (ريرا البحرين).

وأتى هذا بالتوافق مع إعلان الشركة عن مشاركتها في النسخة القادمة من معرض الخليج للعقار كواحدة من الرعاة الذهبيين للحدث، لتنضم بذلك إلى العديد من مطوري العقار المحليين في مملكة البحرين الذين سوف يشاركون في الحدث.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.