July 18, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

غولدن غيت تشارك في معرض الخليج للعقار 2019 كراعي ذهبي للحدث

أخبار العقارات في البحرين - مارس 24, 2019
Golden Gate

أعلنت شركة غولدن غيت المطورة لمشروع البرجين التوأم الذي يحمل نفس الإسم والذي تبلغ قيمته 212 مليون دولار عن إنضمامها لقائمة الشركات العقارية التي سوف تشترك في نسخة معرض الخليج للعقار لعام 2019 والتي سوف تقام فعالياتها في شهر أبريل القادم حيث أنها ستكون أحد الرعاة الذهبيين للحدث.

ويقع مشروع برجي غولدن غيت السكني في موقع متميز في قلب وجهة خليج البحرين في المنامة على مساحة تصل لأكثر من  140000 متر مربع من الأرض بإطلالات رائعة على المياه وعلى أهم معالم خليج البحرين، ولن يكون مشروع غولدن غيت متصلًا بأي من المباني المحيطة به بينما سيكون متصلًا بشبكة الطرق الخاصة بخليج البحرين.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع غولدن غيت سوف يكون أطول أبراج مملكة البحرين السكنية عند الإنتهاء من بنائه حيث أن أحد البرجين يتكون من 53 طابقًا بينما يتكون الآخر من 45 طابقًا. وسوف يحتوي البرجين على إجمالي 746 وحدة سكنية بمواصفات ومساحات متنوعة تناسب إحتياجات جميع المستثمرين العقاريين.

وسوف يشتمل البرج على عدد من المرافق الحديثة إلى جانب الوحدات السكنية أبرزها مرأب للسيارات يحتل 8 طوابق كاملة بالإضافة إلى طابقين آخرين يحتويان على كماليات ترفيهية كثيرة منها حمامات سباحة منفصلة للسيدات والرجال والأطفال وصالات للياقة البدنية منفصلة للرجال والسيدات ومكتبة وسينما خاصة وملاعب كرة سلة وكرة تنس وساحات للصلاة وغيرها كثير.

وتعد شركة غولدن غيت ديفيلوبرز التي تقوم بتطوير المشروع هي شراكة ما بين كل من كوهيجي غولدن غيت العقارية البحرينية من ناحية واثنتين من أكبر الشركات العقارية الهندية وهما أجميرا ريالتي غروب ومايفير هاوسينغ من الناحية الأخرى.

وقال السيد أنس الكوهيجي، أحد أعضاء مجلس إدارة كوهيجي غولدن غيت، في تعليقه على مشاركة المشروع في معرض الخليج للعقار، أن خليج البحرين بشكل عام يمثل فرصة مربحة للباحثون عن فرص الإستثمار العقاري في البحرين، مضيفًا أن منصة معرض الخليج للعقار سوف تتيح للشركة فرصة لا تتكرر لترويج وحدات المشروع للقطاع الذي يستهدفونه من المستثمرين العقاريين بشكل مباشر.

وتعد شركة غولدن غيت أحدث الشركات التي أعلنت مشاركتها في معرض الخليج للعقار 2019 المرتقب، حيث أن المعرض شهد إقبالًا كبيرًا من كبرى الشركات العقارية بالمملكة البحرينية منها على سبيل المثال لا الحصر شركة مارينا البحرين التي ستكون الراعي الماسي للحدث. بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة البحرين للإستثمار العقاري (إدامة) وشركة جزر ديار المحرق وشركة بن فقيه للإستثمار العقاري أعلنوا مشاركتهم كرعاة استراتيجيين للمعرض.

إلى جانب كل هؤلاء، فإن معرض الخليج للعقار سوف يشهد أيضًا حضور أهم هيئات السوق العقاري الحكومية في البحرين مثل هيئة تنظيم العقار البحرينية (ريرا البحرين) وجمعية مطوري العقار البحرينية (بابدا) وهيئة تسجيل الأرض والمساحة.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.