مشروع مجمع جراند مول في إمارة عجمان يسير على الطريق الصحيح

أخبار العقارات في الإمارات

يسير العمل بشكل جيد في مجمع جراند مول الذي تقوم بتطويره مؤسسة عجمان العقارية (عقار) في الإمارة الشمالية بالإمارات العربية المتحدة باستثمار 800 مليون درهم (218 مليون دولار).

عند الانتهاء، سيضم 409 شقة و 163 مكتبًا تجاريًا، و 90 متجرًا، بالإضافة إلى مستشفى ومطاعم ومسرح سينمائي متعدد المستويات.

وقد قام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى وحاكم عجمان، بتفقد مجمع جراند مول، والذي يعد أحد المشاريع الرئيسية في عقار.

وقام الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ورئيس مجلس إدارة عقار، ومسؤولون آخرون في وقت لاحق بإطلاع الحاكم على الأهداف الاستثمارية للمشروع بالإضافة إلى تعاملاته مع العملاء الذين يرغبون في شراء أو استئجار شقق.

والجدير بالذكر أن مجمع جراند مول يحتوي على مستشفى تضم مائة سرير ومركز خدمات طوارئ متطور ومجموعة من الصيدليات، بالإضافة إلى برجاً للمكاتب التجارية، وبرج سكني يضم أكثر من 409 شقة وستة طوابق مواقف سيارات ومركز ويست زون للتسوق ومجموعة مطاعم عالمية.

ويقام المشروع فى موقع متميز وسط مدينة عجمان على شارع الشيخ خليفة بن زايد.

ويعد مجمع جراند مول معلماً بارزاً في تاريخ إنجازات إمارة عجمان ومؤسسة عقارات (عقار)، وذلك لما يحتوي عليه من متاجر ومراكز صحية وشقق سكنية ومواقف، وغيرها من الخدمات التي ستسهل من وصول المتسوقين للمجمع بكل سهولة ويسر.

يوفر مجمع جراند مول قيمة متميزة واستثنائية ضمن بيئة تسوق مريحة، حيث قد تم تصميم هذا المجمع بواجهات زجاجية كي تسمح لإشعاعات الضوء بالانتشار في جميع أنحاء المشروع.