November 13, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

مجموعة IBC بالإمارات تستحوذ على 10.000 منزل لقضاء العطلات في دبي

أخبار العقارات في الإمارات - أغسطس 18, 2019

تخطط مجموعة IBC التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، للحصول على 10 آلاف من العقارات الرائدة في دبي لتأثيثها وإدارتها كمنازل لقضاء العطلات، وقد تعاقدت مع بيركشاير هاثاوي هوم سيرفيسز الخليج للعقارات (BHHS) للمساعدة في تحديد وتمويل العقارات.

تبلغ قيمة الصفقة 5 مليارات دولار (18 مليار درهم)، مع إمكانية توسيع نطاق شراء مليون عقار في أكثر من 100 مدينة حول العالم، وفقًا لبيان صادر عن مجموعة IBC. وسيتم تمويل الصفقة من خلال صكوك بقيمة تريليون دولار.

تعمل مجموعة IBC في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2014، وتركز بشكل أساسي على استثمارات الأسهم الخاصة في العقارات. وقال خورام شروف داعماً المجموعة المصرفية إن الصفقة ستركز على إبراز الإمارات كوجهة سفر صديقة للمسلمين. وقال إنه بالنسبة للمسافر المسلم، فإن توفير بيوت العطلات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مع الحصير الموحد للاتجاه والصلاة في كل من شققهم سيعزز عروضهم في هذا القطاع.

ويعتبر خورام هو أيضًا المؤسس المشارك لـ The Gallery Suites Vacation Rentals، وهي شركة عالمية لإدارة التأجير على المدى القصير تقدم خدمات إلى مستثمري العقارات وأصحاب المنازل ومضيفي Airbnb.

ترى مجموعة IBC الآفاق قصيرة الأجل للمشروع الواعد بسبب أكسبو 2020، والذي من المتوقع أن يجذب حوالي 25 مليون زائر من جميع أنحاء العالم.

وقالت المجموعة في بيان لها إنه مع وجود الإطار التنظيمي الذي يحكم النظام الإيكولوجي للأعمال في دبي، أصبح مربحًا بشكل متزايد للمستثمرين والشركات، وإمكانيات النمو على المدى المتوسط ​​والطويل تحمل أيضًا وعدًا كبيرًا.

أعلنت شركة بيركشاير هاثاوي هوم سيرفيسز عن توسيع شبكة الامتيازات التابعة لها في الإمارات العربية المتحدة في أبريل بافتتاح بيركشاير هاثاوي هوم سيرفيسز الخليج للعقارات.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.