جبل عمر ودبي القابضة توقعان صفقة لفندق جديد في مكة

أخبار العقارات في السعودية جبل عمر

وقعت شركة دبي القابضة وشركة جبل عمر للتنمية اتفاقية لتطوير فندق جديد في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

ستتولى مجموعة جميرا -ذات الشهرة العالمية- ادارة فندق جبل عمر جميرا مكة المكرمة ذات الخمس نجوم. يتكون الفندق من أربعة أبراج مع إطلالة على المسجد الحرام، ويقع على مسافة قريبة من المسجد.

يضم الفندق 1،033 غرفة و 93 فيلا. بالإضافة إلى المطاعم ومرافق الاجتماعات وصالة وصالة للألعاب الرياضية وأكثر من 90 وحدة البيع بالتجزئة. سيتم تشغيل الفندق في أوائل عام 2019.

وقال ياسر الشريف، الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير: “تلتزم شركة جبل عمر للتطوير بتزويد ضيوف المسجد الحرام وزوارها بخدمات الضيافة المتفوقة وفقا لأعلى المعايير العالمية. يسرنا أن نعمل مع علامة تجارية عالمية في المنطقة، مثل مجموعة جميرا، ونحن نتطلع إلى تعاون مثمر لجني المنفعة المتبادلة لضيوفنا ومساهمينا على حد سواء “.

وقال إدريس الرفاعي، الرئيس التنفيذي لدبي القابضة: “تشرف دبي القابضة على الإعلان عن إضافة هذا العقار الفريد إلى مجموعة جميرا. وفي الوقت الذي تشرع فيه الشركة في المرحلة التالية من النمو، فإن إضافة فندق استراتيجي وكبير إلى المحفظة يعد معلما رئيسيا في استراتيجيتنا التوسعية الدولية الطموحة. سيعزز فندق جبل عمر جميرا مكة المكرمة نموه بشكل ملحوظ في السنوات القادمة. كما سيكون أول حضور للمجموعة في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة، أحد أقدس المواقع في العالم والأعلى في القيمة العقارية “.