جافزا تقدم حوافز جديدة لمساعدة الشركات على العودة إلى العمل

أخبار العقارات في الإمارات

أعلنت المنطقة الحرة بجبل علي (جافزا) عن عدد من الحوافز لدعم عملائها والشركات الجديدة لاستئناف أنشطتها في بيئة ما بعد COVID-19.

كجزء من الحوافز المقدمة، ستقدم جافزا مخازن حسب الطلب مع عقد إيجار قصير الأجل مع خيارات تخزين متعددة الوظائف، وأسعار تنافسية، وبدون ضريبة القيمة المضافة أو الرسوم الجمركية. يمكن للشركات الآن استئجار مستودعات جافزا من 300 متر مربع إلى 15000 متر مربع، مع الماء والكهرباء مجانًا كمكافأة.

تقدم جافزا أيضًا شروط تأجير أسهل، مثل الإيجارات الشهرية ودفعات الإيجار المؤجلة، وخدمات النقل الفعالة من حيث التكلفة التي توفر التكاليف وتعزز إمكانية الوصول وتمكن خدمات أسرع.

تم تصميم الحلول اللوجستية الداخلية، مثل خدمات المقاصة ومعالجة المستندات، وإصدار الإيجار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والموافقات البيئية والصحية والسلامة السريعة، لمساعدة الشركات على إدارة تكاليف سلسلة التوريد الخاصة بها مع تسهيل التجارة والحركة الفعالة للسلع.

في موانئ دبي العالمية، تعمل منطقة الإمارات العربية المتحدة وجافزا على إيجاد حلول مصممة خصيصًا لعالم التداول ما بعد الوباء، حيث يدفع عملاؤهما أقل مقابل خدمات القيمة المضافة الأكثر شمولاً.

وستجد الشركات الجديدة والحالية نظامها البيئي مناسبًا للمستثمرين، والعودة إلى عمل قائم على احتياجات السوق الناشئة في بيئة نمو تتجاوز الوباء.

بالإضافة إلى انخفاض بنسبة 70٪ في التسجيل والتراخيص والرسوم الإدارية التي تم الإعلان عنها قبل إغلاق الجائحة في منتصف شهر مارس.

تربط البنية التحتية للاتصال والتشغيل في جافزا المتداولين حول العالم من خلال ميناء جبل علي وحلول التجارة الذكية. كما تتوفر الآن مجموعة من الخدمات المجانية عبر الإنترنت لتمكين الشركات من التركيز على ما هو مهم بالنسبة لهم: أعمالهم.