September 17, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

مجموعة جميرا تفتتح أول منتجع فاخر في جزيرة السعديات

أخبار العقارات في الإمارات - ديسمبر 16, 2018

أعلنت مجموعة جميرا، شركة الضيافة الفاخرة العالمية وعضو في دبي القابضة، عن افتتاح “جميرا” في منتجع جزيرة السعديات، أول منتجع فاخر من نوعه “صديق للبيئة”، يقع في جزيرة السعديات أبوظبي.

يطل المنتجع على 400 متر من الكثبان الرملية الساحرة، ويوفر وجهة عطلات فخمة ومناسبة للعائلات ومحيطه بالبيئة، على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة أبوظبي.

تشهد جزيرة السعديات تحولاً ملحوظًا إلى وجهة ترفيهية عالمية ومتصلة ثقافيًا. افتتح متحف اللوفر أبو ظبي، الذي يقع أيضًا في الجزيرة العام الماضي، لتكريم عالمي واستقبل منذ ذلك الحين أكثر من مليون زائر. وسينضم إليهم متحف زايد الوطني وجوجنهايم أبوظبي، مما يجعل الجزيرة مركزًا للثقافة والفنون والترفيه العالميين. يقع المنتجع على بعد 10 دقائق فقط من جزيرة ياس، التي تشتهر باستضافة سباق الجائزة الكبرى السنوي للفورمولا1 في أبوظبي، و مول ياس (ثاني أكبر مركز للتسوق في الإمارات العربية المتحدة) ومجموعة متنوعة من المتنزهات الترفيهية ذات المستوى العالمي بما في ذلك ياس ووتر وورلد وفيراري. كما تم فتح مؤخرا وارنر بروس.

يقع المنتجع على 9 كيلومترات من الشواطئ الرملية البيضاء على شواطئ الخليج العربي، ويوفر لكل ضيف مقعد في الصف الأمامي إلى مناظر طبيعية خلابة وحياة برية لا تشوبها شائبة بما في ذلك السلاحف منقار الصقر وأبقار البحر و الدلافين الحدباء والدلافين القارورية وطيور النحام والغزلان.

يتألف الفندق من 293 غرفة حديثة مضاءة بأشعة الشمس ومصممة بشكل جميل وتطل على المحيط المفتوح وستة أجنحة بانورامية مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفات خاصة بالإضافة إلى 8 فيلات خاصة من غرفتي نوم و 3 و 4 غرف نوم مع مسابح خاصة بها. كما يشمل ثلاثة مسابح لا متناهية في الهواء الطلق، ومسبح للأطفال، ومركز العافية البدني الأول للغاية في الإمارات العربية المتحدة.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم والصالات مع مجموعة متنوعة ومتنوعة من خيارات الطهي، والتي تقدم كل شيء من مأكولات الشرق الأوسط المتطورة إلى تناول الطعام في أجواء مريحة بجانب المسبح.

للنزلاء الذين يبحثون عن تجربة أكثر حميمية ، يقدم مجلس السعديات دفء الضيافة العربية ومجموعة متميزة من المرطبات والشاي والقهوة والمعجنات اللذيذة.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.