كامكو للاستثمار تستحوذ على عقار في كاليفورنيا بقيمة 264.05 مليون يورو

كامكو للاستثمار تستحوذ على عقار في كاليفورنيا بقيمة 264.05 مليون يورو

استحوذت شركة كامكو للاستثمار الكويتية على مقر “سيرفيس ناو” العالمي ، وهو مبنى مكاتب من الدرجة الأولى تبلغ مساحته 328867 قدمًا مربعًا يقع في سيليكون فالي بالولايات المتحدة الأمريكية بقيمة تقدر بـ 264.05 مليون يورو.

كامكو للاستثمار، وهي شركة نشطة لإدارة الأصول والاستثمار المصرفي ، تحتل المرتبة الخامسة بين أكبر مديري الأصول في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ، حيث يبلغ حجم محفظة الأصول الخاضعة للإدارة حوالي 12.65 مليار يورو ، مع مختلف فئات الأصول والسلطات القضائية.

تعتبر سيرفيس ناو شركة رائدة في مجال حلول الحوسبة وخدمات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وهي مدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية بقيمة سوقية تتجاوز 46.16 مليار يورو.

وقال محمد العثمان، المدير التنفيذي للاستثمارات العقارية في كامكو للاستثمار: “نحن ملتزمون بتوسيع نطاق محفظتنا العقارية من خلال الأصول المتنوعة وزيادة حجم محفظة العقارات الدولية التي نديرها ، والتي تتجاوز الآن 0.92 مليار يورو ، كما التزم الرئيس التنفيذي للشركة في مؤتمر صحفي في وقت سابق من هذا العام.”

يتم استئجار المكتب بالكامل لـ سيرفيس ناو ومن المتوقع أن يحقق متوسط ​​عائد نقدي سنوي قدره 7.8 في المائة. تقوم كامكو للاستثمار أيضًا باستكشاف خيارات عملية شراء أخرى.

واختتم العثمان حديثه قائلاً: “إننا نستكشف حاليًا عملية استحواذ جديدة على عقار من الفئة” أ “مع تدفقات نقدية قوية من مستأجرين دائنين ، بالإضافة إلى مخارجين للعقارات القائمة ذات عوائد جيدة. تجدر الإشارة إلى أن محفظة العقارات الدولية ، التي تبلغ قيمتها 1.09 مليار يورو ، تشمل 13 فئة من الفئة “أ” في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا ومؤجرة لشركات تتمتع بمراكز مالية قوية وتدفق نقدي مرتفع. العقارات تولد متوسط ​​العائد النقدي السنوي من 7.8 في المئة. “