الكوهجي للتطوير العقاري تطلق اسم “أونيكس” على برج ( أ ) لمشروعها في خليج البحرين

أخبار العقارات في البحرين أونيكس

أعلنت شركة الكوهجي ، إحدى أكبر شركات المقاولات والتطوير العقاري في مملكة البحرين ، عن إطلاق اسم جديد للبرج “أ” من مشروعها في خليج البحرين ، ” أونيكس خليج البحرين” وهو اسم البرج الجديد يحتوي على 42 طابقاً ويضم 400 شقة سكنية للتملك الحر.

اسم ” أونيكس ” مستوحى من الأحجار الطبيعية ورخام الأونيكس ليعكس تفرد المواد الفاخرة المستخدمة في بناء البرج. إنها تحفة معمارية مصممة لجذب الانتباه ، والجمع بين الاسترخاء والرفاهية في قلب العاصمة المنامة. أيضا ، فإن اسم أونيكس خليج البحرين (البرج أ) يتميز عن البرج (ب) ، والذي سيكون عبارة عن شقق فندقية تضم 320 شقة فندقية.

 

 

وقد صرح المهندس محمد عبد الغفار الكوهجي- مدير عام شركة الكوهجي للتطوير قائلاً: “منذ إطلاق المشروع في أبريل 2019 وقمنا بطرح شقق التملك الحر في برج (أ) ، وقد حقق عددًا كبيرًا من المبيعات ، مما يعكس ثقة المستثمرين والملاك في المنتج العقاري الذي تقدمه شركة الكوهجي للتطوير العقاري. 

 

“وأضاف أننا ملتزمون بتقديم أعلى عائد على الاستثمار للملاك وإضافة منتج عقاري مميز في سوق مملكة البحرين العقاري ، هذا المشروع المميز في خليج البحرين يمثل خلاصة خمسة عقود من الخبرة في تطوير المشاريع العقارية. سنحدد معايير المشاريع العقارية الفاخرة في البحرين ، خاصة أن المشروع يقع في أرقى المناطق في قلب المنامة ، وهي خليج البحرين.

 

عن ” أونيكس خليج البحرين”

 

 كما ذكرنا أن أونيكس خليج البحرين يضم حوالي 400 شقة سكنية للتملك الحر. تتميز جميعها بأرقى معايير الجودة في البناء والخدمات المميزة ، وبالتالي توفير نقلة نوعية في الحياة السكنية ، ومزيج فريد من الأبراج السكنية الفاخرة. تم تصميم الشقق الفاخرة بمساحات مختلفة ، بما في ذلك غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وما يصل إلى أربع غرف نوم و سكاي فيلا بمساحة بناء تبلغ 340 مترًا مربعًا.  و بنتهاوس يمتد على طابقين بمساحة بناء تبلغ 650 متر مربع بما في ذلك حديقة خارجية مع مساحة كبيرة خاصة ومسبح خاص لكل بنتهاوس ذات إطلالة بانورامية على سماء المنامة وخليج البحرين.

كما يقدم أونيكس خليج البحرين  مرافق حيوية متاحة للمقيمين ، ومصممة على غرار المنتجعات ذات الخمس نجوم ، لتكون خيارًا سكنيًا مميزًا في قلب خليج البحرين.. 

تقع الأبراج في موقع استراتيجي في قلب المنامة. حيث يقع على الطريق الرئيسي لمدخل خليج البحرين والذي يتميز بموقعه في سرعة الدخول والخروج منه بإطلالته الرائعة. كما تقع الأبراج بالقرب من مجمع الأفنيوز والمطاعم ووجهات الترفيه الخارجية مثل ذا بارك ومتنزه ذا وارف اللتان. والتي تتمتع بمساحات خضراء واسعة مع حدائق ومناطق للعب في الهواء الطلق للأطفال تطل على بحر خليج البحرين مباشرة. تعتبر واحدة من الوجهات الأكثر جاذبية لأولئك الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة.

 

البناء خلال انتشار كوفيد-19 ، وتأثيره على التقدم  في المشروع.

أضاف المهندس ” تماشيًا مع الجائحة التي يمر بها العالم ومملكة البحرين فقد قمنا بتحديد 400 عامل للقيام بأعمال البناء ، مع تطبيق نظام التباعد الاجتماعي في خطة العمل من خلال توزيع العمال على مدى فترتي عمل لضمان تحقيق المشروع في حدوده الزمنية. كما خصصنا أكثر من مسكن للعمال لضمان سلامتهم وتوزيعهم على الوحدات السكنية كإجراء احترازي لضمان المسافة الاجتماعية.

وعلى الرغم من الوضع الحالي ، فقد أحرزنا تقدمًا كبيرًا في المشروع. حيث اتبعت حكومة البحرين نهجًا استراتيجيًا فعالاً في الحفاظ على الوضع تحت السيطرة ، مما ساهم في استمرار قطاع البناء. و بالمقارنة مع بقية البلدان ومع عدم وجود إغلاق كامل ، فإن أعمال البناء لا تزال جارية .

 

وقد تعاملت الحكومة بشكل استباقي مع الأزمة وذلك بفضل اللجنة التنسيقية العليا برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء. والتعليمات التي أصدرها باستمرار مكنته من التعامل مع الأزمة استراتيجيا ومحكم ، هذا بالإضافة إلى توجيهات جلالة الملك لمعالجة الآثار الاقتصادية الناتجة، مما مكن مملكة البحرين من احتواء الأزمة باستراتيجية فعالة. تضمن أيضًا مصرف البحرين المركزي ولوائح جمعية التنظيم العقاري استمرار استقرار قطاع العقارات في الأزمة الحالية. 

لا يزال قطاع العقارات أداة استثمارية قوية مقاومة للأزمات . وفي هذا الإطار، عمدنا في الكوهجي للمقاولات والتطوير العقاري كمطور على خلق منتج عقاري متميز وذلك بفضل الخبرات التي اكتسبناها من خلال تطوير العديد من المشاريع السكنية والتجارية. منها مشاريع خاصة بنا كمطور ، ومنها مشاريع للمطورين الآخرين في مملكة البحرين. مما عزز قدراتنا على تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة.  وجاء منهج إدارة عقاراتنا من خلال الذراع التشغيلية للمجموعة «شركة رويال أمباسدور» التي تدير العقارات السكنية للمجموعة وتوفر خدمات من فئة الخمس نجوم للسكان ، مع المحافظة على معدل إشغال مرتفع عبر مشاريعنا السكنية ، مما يوفر أفضل عائد على الاستثمار للملاك ، ووضعنا كأفضل خيار بسبب الموقع القوي والمستقر في قطاع العقارات في البحرين.