March 21, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

إطلاق الربوة أكبر مشروع سكني في الرياض

أخبار العقارات في السعودية - مارس 14, 2019

أطلقت شركة AWJ العقارية مشروع الربوة في الرياض، وهو يعد أحد أكبر وأهم المشاريع العقارية للاستثمار في المراكز التجارية والمجمعات السكنية ذات التخطيط المميز.

يؤكد مشروع الربوة على حرص شركة AWJ القابضة على تقديم مشاريع عالية الجودة والتزامها بمعايير الاستدامة والتطوير بما يتوافق مع رؤية 2030. كما يوضح مسعى الشركة لدعم عملية التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات تحت القيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي العهد محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.

يعتبر مشروع الربوة مثالاً فريداً للمشاريع الكبرى في الرياض والمملكة. حيث يقع في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الرياض. ويشمل مجموعة متنوعة من الإمكانيات بما في ذلك التجارية من مختلف الأنواع والأحجام والمكاتب والترفيه والرياضة والاجتماعية، وكذلك الاستخدام السكني، والتي ستشكل الجزء الأكبر من المشروع الذي سيعكس أفضل وأجود نماذج التخطيط الحضري التي إيجابية يؤثر على جميع الجوانب الاجتماعية والأمنية والشخصية لسكان المنطقة. كما يتميز بجميع المرافق والخدمات الحكومية الهامة التي تلبي الاحتياجات الفعلية والمتطلبات المستقبلية التي توفر أفضل نوعية من الحياة والرفاه للسكان والمجتمعات المحيطة التي تحفز النمو الاجتماعي والثقافي.

وتتميز ربوة بموقع استراتيجي بالقرب من عدد كبير من الوزارات والمكاتب الحكومية الرئيسية والمستشفيات والجامعات. تتمتع بالعديد من نقاط الطاقة ذات الصلة المتصلة بجميع جوانب المدينة. الموقع محاط بالعديد من الطرق الحيوية ومحطات النقل العام، مما يسهل الوصول إلى أي منطقة من المشروع في المدينة، بالإضافة إلى امتلاك العديد من مناطق الجذب التي ستقوم بتنفيذ مشروع فرصة استثمارية استثنائية.

وحرصت AWJ على إقامة شراكات مع القطاع العام لتطوير كيانات جديدة في القطاع العقاري ودعم أنشطتها التجارية في المملكة. كما سعت الشركة لإقامة شراكات مع القطاع الخاص في تطوير مشاريع التنمية المستدامة والمتنوعة التي من شأنها دعم وتحقيق مجموعة من أهداف الرؤية 2030، هذه الرؤية الطموحة التي تهدف إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المملكة.

والجدير بالذكر أن AWJ العقارية ستضع الخطة الرئيسية للمشروع بالكامل على مراحل. المرحلة الأولى، والتي تشمل تطوير حوالي 2000 وحدة سكنية من قبل مطوري العقارات خلال العامين المقبلين، ستكون عاملاً مساهماً في تحقيق أهداف برنامج الإسكان.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.