December 05, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

إطلاق فندق إيكوز الفرجان العلامة التجارية الجديدة للفنادق العصرية

أخبار العقارات في الإمارات - مايو 9, 2019

أعلنت إدارة الضيافة القابضة (HMH)، أكبر شركة لإدارة الفنادق في المنطقة، عن إطلاق علامة تجارية جديدة لأسلوب الحياة – فندق إيكوز ، مع افتتاح أول فندق للعلامة التجارية في دبي.

من المتوقع أن يستقبل فندق إيكوز الفرجان دبي 321 غرفة، ومن المتوقع أن يستقبل الضيوف بحلول الربع الثالث من عام 2020، وهو مصمم لاستيعاب الترفيه، والأسرة، ورجال الأعمال. يترافق تصميم الفندق الذكي والمبتكر مع البنية التحتية الحديثة ويوفر تجربة فريدة لا تنسى، غنية بعناصر المفاجأة لجميع ضيوفه.

يقع فندق إيكوز الأول في موقع استراتيجي في مجتمع الفرجان، على بعد حوالي 5 كم فقط من موقع اكسبو 2020، وعلى بعد 24 كم من مطار دبي الدولي، و 16 كيلومترًا من وسط مدينة دبي.

في هذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي رئيس مجلس إدارة ومنافاة فيصل القابضة (التي تمتلك HMH مع منافع)، إن الإعلان عن إطلاق علامتهم التجارية العصرية، فنادق ايكوز، يعطيهم سعادة كبيرة لتقديم فئة مبتكرة وخبرة من الفنادق الرائدة المصممة للضيوف ذوي العقلية الألفية التي تسعى لإقامة فريدة من نوعها وبأسعار معقولة على حد سواء. ستكون فنادق إيكوز المعيار الرئيسي لقطاع الضيافة في المنطقة.

سوف يتحقق هذا بسرعة من خلال أول فندق للعلامة التجارية، فندق ايكوز الفرجان دبي، الذي من المقرر أن يفتح أبوابه في الوقت المناسب للترحيب بالضيوف من جميع أنحاء العالم الذين يزورونهم في معرض إكسبو 2020.

وقال بريت شافر الرئيس التنفيذي لشركة فيصل القابضة، إن قطاع الضيافة يتجه نحو عرض مبتكرة و قائمة على التكنولوجيا. إن الاستثمار في مفهوم جديد وتوسيع نطاق محفظتهم هو أمر يشغلهم وسيعملون دائمًا على تحسين تجارب الفندق الفندقية وإعادة تعريفها. كما يعزز التزامهم بالنمو المطرد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبينما قال عبودي عسلي الرئيس التنفيذي لشركة HMH، إنه يتطلع إلى أن تصبح علامة فنادق إيكوز العلامة التجارية الفندقية للمسافرين المهرة بالتكنولوجيا الذين يبحثون عن الأناقة والراحة داخل المدينة. سيتم تجهيز العقار في الفرجان بتكنولوجيا مبتكرة، استجابة لحاجة قطاع الضيافة في الإمارة.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.