شركة لاين سايت تحتفل بمرور 10 سنوات على وجودها في الخليج

Linesight

أعلنت شركة لاين سايت الأيرلندية المتخصصة بمجال الاستشارات الإنشائية أنها تعمل حالياً على تطوير مشاريع تزيد قيمتها الإجمالية عن 10 مليارات دولار أمريكي. وأوضحت الشركة أنها نجحت خلال 10 سنوات منذ افتتاح مكتبها الإقليمي بدبي عام 2008 بتحقيق نمو سنوي في الإيرادات بنسبة 6.6%.

تقدم الشركة خدمات استشارية تخص إدارة التكلفة والمشاريع في عدد كبير من القطاعات الصناعية، بما في ذلك التجزئة والتجارة والضيافة.

وتشمل محفظة أعمال الشركة مشروع تطوير مارينا البحرين متعدد الاستخدامات الذي تقدر تكلفته بأكثر من 430 مليون دولار أمريكي، ومشروع مدينة ذاخر متعدد الاستخدامات في مكة المكرمة الذي تبلغ تكلفته 4 مليارات دولار أمريكي، ومشروع سيتي سنتر إشبيلية في الرياض.

وقال داميان جالوجلي المدير الإقليمي لشركة “لاين سايت” في منطقة الشرق الأوسط :”لقد شهدنا خلال السنوات العشر الماضية نمواً كبيراً في المنطقة بفضل توسعنا في كل من المملكة العربية السعودية والبحرين. ويعود نجاحنا في هذه المنطقة بشكل رئيسي إلى العلاقات الوثيقة التي طورناها مع عملائنا وجودة خدماتنا والأعمال التي نقدمها فضلاً عن فهمنا لسوق منطقة الشرق الأوسط. يثق العملاء في قدرتنا على تسليم مشاريعهم في الوقت المحدد وضمن الميزانية”.