September 20, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

توفر لوتاه مستودعات صناعيات للإيجار في مجمع دبي الصناعي

أخبار العقارات في الإمارات - يونيو 19, 2019

أعلنت لوتاه للتطوير العقاري، وهي مجموعة عقارية رائدة مقرها الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق شركة صناعيات ، وهي شركة توفر المستودعات الصناعية للتأجير للشركات ذات الأحجام المختلفة.

تقع صناعيات في مركز رئيسي للنمو الصناعي في دبي، مجمع دبي الصناعي، وهو أول من يقدم نموذجًا للتأجير التمويلي للعملاء، حيث يمكنهم امتلاك ملكية كاملة للمستودعات الصناعية سابقة الإنشاء في غضون 10 سنوات.

حصلت شركة صناعيات على ما مجموعه 3 ملايين قدم مربع من الأراضي للمشروع بأكمله، وسيتم تقديمه على مرحلتين. الأول يتضمن مليون قدم مربع، والثاني مليوني قدم مربع.

تحتوي المرحلة الأولى من المشروع على أربعة مناطق مبنية مختلفة – 20.000 و 24000 و 30.000 و 36000 قدم مربع – لتلبية احتياجات قطاعات السوق المتنوعة، وخاصة التركيز على السوق المحرومة من الصناعات الصغيرة إلى المتوسطة الحجم، في حين أن المرحلة الثانية لديك خيارات الحجم نفسها، بالإضافة إلى مساحات مبنية أكبر – 50000 و 60000 قدم مربع.

يوفر مجمع دبي الصناعي، أحد أكبر المراكز الصناعية والصناعية في دبي، بنية تحتية حديثة وحلول متكاملة للشركات. تستضيف الوجهة أكثر من 250 مصنعًا وأكثر من 700 شريك تجاري في مناطق محددة بالقطاع.

تعتبر مجموعة صناعيات الواسعة من المواصفات الحديثة استجابة للطلب المتزايد على هذه المستودعات في السوق، حيث أن هذه النماذج الأوروبية غير متوفرة على نطاق واسع.

والجدير بالذكر أن المستودعات ستكون جاهزة للاستخدام عند التسليم.

وقال كبير المسؤولين إن العملاء المحتملين يمكنهم الاستفادة من قرب المستودعات من المناطق الرئيسية مثل مطار مكتوم وميناء جبل علي و موقع إكسبو 2020 والعديد من الطرق السريعة الرئيسية مثل طريق الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات.

كما يعتبر موقع صناعيات معفيًا من الجمارك بسبب تواجده في مجمع دبي الصناعي، وبالتالي يمكن للعملاء المحتملين أيضًا خفض التكاليف إذا ذهبوا لعروض المستودعات.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.