إطلاق ذا ريزيدنسز المشروع السكني الفاخر في سلطنة عمان

أخبار العقارات في عمان

كشفت شركة إيجل هيلز مسقط، وهي مشروع مشترك بين شركة التطوير والاستثمار العقاري الخاصة ومقرها أبوظبي، إيجل هيلز ومجموعة عُز الدولية العمانية، النقاب عن مشروعها الفخم، ذا ريزيدنسز في ماندارين أورينتال، في مسقط.

يقع فندق ذا ريزيدنسز في موقع متميز على شاطئ البحر على طول شاطئ Shatti Al Qurum الفاخر، ويطل على بحر عمان، ويوفر للسكان والزوار إطلالات على البحر دون انقطاع وإمكانية الوصول إلى منتزه شاطئ هنيء.

والمشروع قد صُمم لتحقيق عصر جديد من المعيشة الفاخرة وخدمة سوق العقارات السكنية المتنامي، وتقديم عدد مختار من الشقق الحصرية في العاصمة.

يتم عرض ذا ريزيدنسز في ماندارين أورينتال لأول مرة في المنطقة، والتي تمثل أول مساكن ذات علامة تجارية كاملة الخدمات في سلطنة عمان. كما أن المشهد المعماري للمشروع معاصر في الأسلوب، يقدم خصائص متأصلة تعكس روح مسقط.

يهدف كل من الفندق وذا ريزيدنسز في ماندارين أورينتال إلى دمج الأجواء الحضرية والأجواء المريحة لملاذ الواجهة البحرية مباشرة في قلب مدينة مسقط النابضة بالحياة و المتنامية باستمرار.

يقع المشروع على بعد كيلومتر واحد فقط من دار الأوبرا الملكية في مسقط، وعلى بعد ثمانية كيلومترات من مسجد السلطان قابوس الكبير و 15 كم من مطار مسقط الدولي، ويوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية ومناطق الأعمال المركزية في جميع أنحاء مسقط.

وباعتباره وجهة ترفيهية وأسلوب حياة، فإن المشروع يوفر للمقيمين والضيوف وسائل راحة متميزة بما في ذلك مجموعة واسعة من منافذ الطعام والشراب والمطاعم الفاخرة، ومساحات مختلفة للحفلات والاجتماعات وقاعة رقص تفتح على البحر.

يتميز التطوير أيضًا بنادي صحي على أحدث طراز في ماندارين أورينتال تم تصميمه حول حمام فارسي ومسبح خارجي يقع وسط منطقة طبيعية واسعة في الهواء الطلق للأطفال والكبار على حد سواء للوصول إلى الشاطئ الرملي.

تشتمل الوحدات السكنية المعروضة على شقق فاخرة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم وشقتين بنتهاوس تتألف كل منهما من أربع غرف نوم.

سوف يستفيد التطوير من المرافق الأخرى مثل خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة، والصيانة والأمن، والوصول إلى منطقة النزول والمغادرة فقط، وخدمة صف السيارات، ومنافذ البيع بالتجزئة والوصول إلى صالة حصرية للمقيمين فقط.

تشتمل المرافق الترفيهية الإضافية المخصصة للمقيمين على حمام سباحة مع حمام سباحة للأطفال وصالة مشتركة للنزلاء وغرفة متعددة الأغراض وغرفة ألعاب للأطفال وغرفة ألعاب بالإضافة إلى فناء سكني خاص.