May 26, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

العقارات الفخمة في دبي تخالف الاتجاه النزولي الذي يشهده سوق العقارات

أخبار العقارات في الإمارات - مايو 14, 2019

كانت احدي العقارات الفخمة في دبي وهي شقة من خمس غرف نوم في أمنيات ون بالم أغلى العقارات المباعة حتى الآن هذا العام، وفقًا لبيانات جديدة من دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

كشف بروبرتي فايندر أن الشقة، التي تبلغ مساحتها 24000 قدم مربع، بيعت بقيمة 20 مليون دولار (74 مليون درهم).

سجلت تلال الإمارات، حيث تم بيع أغلى العقارات الفخمة في دبي فى العام الماضي مقابل 24.5 مليون دولار، ثاني أعلى بيع للعقارات هذا العام، مع فيلا من ست غرف نوم تبلغ مساحتها 17800 قدم مربع، وتباع بسعر 17 مليون دولار في السوق الثانوية.

كانت فيلا جاردن هوم المكونة من خمس غرف نوم على سعفة نخلة جميرا هي ثالث أعلى مبيعات هذا العام، حيث حصلت على 14 مليون دولار في السوق الثانوية.

وقالت لينيت آباد، مديرة البحث والبيانات في بروبرتي فايندر، إن العقارات الفخمة في دبي تخالف الاتجاه النزولي الذي يشهده سوق العقارات في الإمارة.

مع انخفاض أسعار العقارات، سواء في الأسواق الثانوية أو خارج الخطة، إلى جانب المطورين المتحمسين الذين يقدمون أنواعًا مختلفة من الحوافز، فإننا نشهد المزيد من الاهتمام للعقارات الفاخرة، لا سيما من غير المقيمين. بالإضافة إلى ذلك، يشهد السوق أيضًا زيادة في الاستفسارات الخاصة بالرهون من غير المقيمين.

من بين العقارات الأخرى التي تم اكتشافها في أفضل خمس صفقات عقارية في عام 2019، شقة “إيل بريمو” غير المخطط لها والتي تبلغ تكلفتها 12 مليون دولار في منطقة الأوبرا، وسط مدينة دبي، وشقة من أربع غرف نوم غير مخطط لها بقيمة 12 مليون دولار في Royal Atlantis Resort.

قال بروبرتي فايندر إن برج إلمار في إعمار يشهد طلبًا جيدًا، حيث تشهد الشقق في هذا المشروع قيد الإنشاء والتي تطل على برج خليفة ونافورة دبي مبيعات قوية تبلغ نحو 11 مليون دولار. تم بيع شقة أخرى من خمس غرف نوم خارج المخطط مقابل 11.5 مليون دولار في وقت سابق من هذا العام.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.