“ماج” تستعد لإطلاق مشروع “ماج آي” في معرض سيتي سكيب

أخبار العقارات في الإمارات ماج آي

أعلنت MAG Lifestyle Development، الذراع التنموي لمجموعة “ماج”، أنها ستطلق مشروع “ماج آي” الذي تبلغ قيمته 4.7 مليار درهم (1.28 مليار دولار) في معرض سيتي سكيب، وهو معرض عقاري رائد سيعقد في أبوظبي الشهر المقبل.

يقع مشروع “ماج آي” في ميدان المنطقة السابعة في مدينة محمد بن راشد، وهو عبارة عن مجمع سكني يضم فلل ومنازل تاون هاوس. وسيتم عرض “ماج آي”، بالإضافة إلى “MAG Creek Wellbeing” و”MBL Residence” و”MAG 230″ و”MAG 318″ في معرض سيتي سكيب ، وستكون المشاريع متاحة للبيع في المعرض.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير العمراني: “نحن دائما نشارك مع أفضل المعارض للترويج لمشاريعنا لذلك نحن نتطلع إلى المشاركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي لأننا واثقون من أنه سيوفر لنا فرصة قيمة للوصول إلى المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين.

“يمكن لأي شخص يعمل في سوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة أن يرى أن هذا القطاع قد بلغ مرحلة النضج وأن النمو المستدام يتحقق الآن. والسؤال الآن هو كيفية البقاء على هذا المسار التصاعدي، وهو مسعى يتطلب من المطورين أن يتجاوزوا مجرد تشييد المباني. لقد حان الوقت الآن لفعل المزيد، والتفكير بشكل أكبر، والتفوق على أنفسنا من خلال توجيه كل جانب من جوانب مشاريعنا نحو تعزيز حياة الناس.”

يقام معرض سيتي سكيب أبوظبي الثاني عشر في الفترة من 17 إلى 19 أبريل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، برعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية. سيعرض هذا الحدث المئات من المشاريع العقارية في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى التطورات الدولية.